محافظ دمياط يوجه بمتابعة محطات الوقود وتطبيق التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلمي ياسين
نشر في: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 10:24 م | آخر تحديث: الجمعة 18 أكتوبر 2024 - 10:24 م

قام اللواء مجدي الوصيف، السكرتير العام المساعد، بالتعاون مع الجهات المعنية والوحدات المحلية، بمتابعة سير العمل داخل المواقف على مستوى المحافظة، لمتابعة إجراءات الإعلان عن التعريفة الجديدة، بما في ذلك كتابة خط السير والتعريفة على الزجاج الأمامي والخلفي لسيارات الأجرة، لحين الانتهاء من إصدار الملصقات الرسمية ووضعها على السيارات.

وأكد الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، في بيان له اليوم، على ضرورة وضع لافتات إرشادية داخل المواقف لتعريف المواطنين بالتعريفة الجديدة، والتأكد من توافر المواد البترولية بالسعر المقرر وضمان التزام سيارات الأجرة بتطبيق التعريفة الجديدة، وذلك بناءً على قرار لجنة التسعير التلقائي بتحريك أسعار المواد البترولية واعتماد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة على مستوى خطوط السير داخل المحافظة.

كما تمت متابعة سير العمل داخل مواقف سيارات الأجرة بالتنسيق مع الوحدات المحلية، لمتابعة إجراءات الإعلان عن التعريفة الجديدة، والتي تضمنت كتابة تعريفة الركوب وخط السير على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارات، لحين الانتهاء من إصدار الملصقات الرسمية، بالإضافة إلى وضع لافتات إرشادية داخل المواقف لتعريف المواطنين بتعريفة الركوب.

بالإضافة إلى ذلك، تم التنسيق مع مديرية التموين لمتابعة محطات الوقود للتأكد من وجود أرصدة كافية، كما شمل المرور على مستودعات الغاز والمخابز لضمان انتظام سير العمل والالتزام بالأسعار الجديدة. تأتي هذه الإجراءات في إطار حرص المحافظة على تقديم الخدمات للمواطنين بأسعار عادلة ومنع أي تلاعب سواء في المواصلات أو محطات الوقود والمخابز.

وأعلن الدكتور أيمن الشهابي عن تخصيص أرقام للتواصل وتلقي شكاوى المواطنين بخصوص أي مخالفات للتسعيرة الجديدة، وهي أرقام غرفة عمليات المحافظة 114 و2264121، بالإضافة إلى إمكانية تقديم الشكاوى عبر تطبيق الواتس آب على الأرقام 01556681111 و01556682222، إلى جانب الخط الساخن لإدارة المرور على رقم 136، وذلك بتوجيهات الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق