دورتموند يفوز على سانت باولي ويستعيد توازنه في البوندسليجا

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز فريق بوروسيا دورتموند على ضيفه سانت باولي 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

 

وأنهى دورتموند الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أحرزه رامي بن سبعيني في الدقيقة 43.

 الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، سجل سانت باولي هدف التعادل عن طريق إيريك سميث في الدقيقة 78 ، قبل أن يسجل سيرهو جيراسي هدف الفوز لدورتموند في الدقيقة 83.

 

وبهذا الفوز استعاد دورتموند توازنه في البولندسليجا، حيث كان خسر في الجولة الماضية أمام يونيون برلين 1 / 2 في المباراة التي أقيمت قبل فترة توقف الدوري بسبب روزنامة المباريات الدولية.

 

ورفع دورتموند رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع، محققا انتصاره الرابع في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في واحدة.

 فريق سانت باولي

في المقابل، تلقى فريق سانت باولي هزيمته الثانية على التوالي، حيث كان خسر في الجولة الماضية أمام ماينز بثلاثية نظيفة.

 رصيد سانت باولي

وتوقف رصيد سانت باولي عند أربع نقاط في المركز السادس عشر، حيث كانت هذه هي الخسارة الخامسة له في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مثلها.

 

وعلى صعيد متصل؛ أصبح لدى يوسوفا موكوكو، أصغر لاعب وهداف في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، فرصة لكي يعود للمنتخب الألماني تحت 21 عاما بمجرد أن يثبت نفسه في ناديه الجديد نيس الفرنسي.

 

موكوكو يعود للمنتخب الألماني تحت 21 عاما في حال ظهوره بشكل جيد مع نيس
 

ولم يكن موكوكو جزءا من منتخب تحت 21 عاما مؤخرا، ولكن قال أنطونيو دي سالفو، مدرب المنتخب، إن الباب مفتوح ولم يغلق أمام موكوكو الذي رحل لفريق نيس على سبيل الإعارة في الصيف من بوروسيا دورتموند.

وقال دي سالفو: "قررنا أنه من المهم مرة أخرى أيضا البقاء في النادي" ، مستشهدا "بمفاوضات إيجابية وبناءة" مع نيس.

وأضاف: "سيكون من المهم بالنسبة له أن يلعب بانتظام مع نيس، أن يلعب كثيرا، أن يكون لديه مستوى معين من الثقة أمام المرمى مرة أخرى، وأن يسجل الأهداف".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق