تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا قبل السوبر المصري

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصطدم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر، بنظيره سيراميكا كليوباترا، تحت قيادة فنية للمصري أيمن الرمادي، في الثامنة من مساء الأحد المقبل، على ملعب «محمد بن زايد» في الإمارات، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري.

ومن خلال هذه السطور نقدم لكم تاريخ مواجهات الفريقين

التقى الفريقان من قبل في 9 مواجهات بمختلف البطولات، أستطاع المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 7 مواجهات، وتعادلا في مواجهتين، ولم ينجح فريق سيراميكا كليوباترا في الفوز على المارد الأحمر في أي بطولة.

395_5790_111044.jpg

ومن المقرر أن تكون مواجهة السوبر المصري المقبلة بين الطرفين، هي المباراة العاشرة بين الفريقين في تاريخهم، واللقاء الثاني بين الطرفين في مواجهات السوبر المصري، حيث التقي الفريقين في مباراة واحدة انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف ضمن منافسات الدور نصف النهائي من السوبر المصري.

11966507021703529861_5790_111051.jpg

وكانت بعثة النادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى الإمارات مساء أمس الخميس، ويرافقها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد المقبل على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من البطولة.

قائمة الأهلي للسوبر المصري

تضم قائمة الأهلي لخوض السوبر المصري في الإمارات 25 لاعباً وهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.

463878174_9994803222_1737_070903.jpg

معلومات لا تفوتك عن بطولة السوبر المصري

ويلتقي في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري الزمالك مع بيراميدز على استاد آل نهيان، فيما يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد.

وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم 24 من الشهر نفسه على استاد آل نهيان، فيما تقام المباراة النهائية في اليوم نفسه على استاد محمد بن زايد.

وتأتي استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، وتنص على استضافة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بنسخته الجديدة أربع مرات على التوالي في أبوظبي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق