الساعة بـ50 ألف جنيه، قصة "شروق" طبيبة أسنان صباحا وراقصة فى ملهى ليلا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال الساعات القليلة الماضية تصدر اسم شروق قاسم محركات البحث على منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح اسمها تريند، فمن هي؟

فى التقرير التالي يستعرض موقع «الجمهور الإخباري» أبرز المعلومات المتوفرة عن شروق قاسم، التى تعمل طبيبة أسنان نهارا، وفى المساء تعمل راقصة فى الملاهي الليلية، وتتقاضي مبالغ طائلة فى الساعة الواحدة.

086d97c9-40c2-4fd2-b_5763_122527.jpg

من هي شروق قاسم

شروق القاسم هي شابه تحمل الجنسيتين المصرية والأردنية، حصلت على شهادة طب الأسنان ومارست عملها لفترة فى المجال الطبي فى عيادتها الخاصة، حيث تمتلك مركز تجميل وتعمل في مجال البيزنس، بجانب أنها كانت تعمل كمديرة في شركة لتنظيم دورات تدريبية لطب الأسنان قبل دخولها مجال الفن.

الدكتورة الراقصة شروق قاسم

ونجحت شروق فى لفت أنظار متابعي مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيديوهات الرقص التي انتشرت لها عبر المنصات المختلفة، والتي برزت من خلال عروضها المميزة في صالات الرقص والحفلات، حيث نجحت بموهبتها وحضورها القوي رغم أنها لم تكمل عامًا واحدًا في مجال الرقص الشرقي.

b2fa9afe-a372-4163-a_5763_123333.jpg

 

قرار التحول من الطب إلى الرقص

حفلة فى ملهي ليلي كان نقطة تحول في حياة شروق، حيث قررت الرقص في إحدى أماكن السهر، حيث لفتت الأنظار بموهبتها الفطرية، ما دفع مدير الملهى للتحدث معها وعرض العمل عليها كراقصة، الأمر الذي أحيا بداخلها شغف الماضي وحنينها إلى زمن الفن الجميل وحبها الشديد لأساطير الرقص الشرقي مثل سامية جمال ونعيمة عاكف.

تسعيرة الساعة تصل إلى 50 ألف جنيه

شروق لا تقتصر في عروضها على مصر فقط، فقد أحيت عددًا من الحفلات في تركيا، الأردن، والإمارات العربية المتحدة، حيث حققت نجاحًا كبيرًا ولفتت الأنظار إلى موهبتها الفريدة، ووصلت في الأونة الأخيرة، إلى أنها تتقاضي 50 ألف جنيه في الساعة الواحدة.

9a2d1edb-b19a-4e0b-a_5763_123340.jpg

 

دخولها مجال الفن والتمثيل بجانب الطب

لم تواجه شروق فى تجربتها العمل كراقصة صعوبات كبيرة، بل تلقت دعمًا كبيرًا من الراقصة عزيزة، التي تعتبرها من أكثر الأشخاص المؤثرين في حياتها المهنية، والتي تستفيد كثيرًا من نصائحها وخبراتها، ولكن كانت هناك بعض الصعوبات في البداية من قبل أهلها بالموافقة على دخولها مجال الرقص الشرقي، لكن بمرور الوقت تقبل الجميع الأمر وتمنوا لها النجاح، وليس لديها مانع من خوض تجربة التمثيل إلى جانب عملها.

تعتمد على المدرسة الكلاسيكية فى الرقص

تعتمد شروق على المدرسة الكلاسيكية في رقصها الشرقي، وتختار أزياءها بعناية، حيث تشرف بنفسها على تصميم البدل التي تظهر بها في عروضها.

02ab0c27-8130-41f9-9_5763_123355.jpg

سخرية رواد السوشيال ميديا

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة شروق قاسم بكثير من السخرية، متهكمين على ما يحدث، حيث علق أحدهما: «هذا مزيج رائع بين الفن والعلم»، وعلق آخرون «هذا إنجاز رائع يعكس قدرتها على تحقيق التوازن بين اهتماماتها المهنية والفنية».

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق