أحمد حاتم يكشف كواليس مسلسل «عمر أفندي» ومواصفات فتاة أحلامه

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان أحمد حاتم بطل مسلسل عمر أفندي الذي حقق نجاحًا كبيرًا مع طرحه خلال الأيام الماضية عن كواليس العمل ومشاركته في فيلم الملح ومواصفات الخاصة بفتات أحلامه مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج ضيفي مع معتز الذي يقدمه على قناة الشرق.

أحمد حاتم يكشف أسرار عمر أفندي

أول ما تحدث عنه الفنان أحمد حاتم عن كواليس المسلسل أنه كان في البداية فيلم  وتم العمل مع مؤلف العمل على ذلك، لكنه تحول في النهاية إلى مسلسل؛ حيث غنه تم العمل عليه ولكن لم نستطيع تقديمه كمشروع فيلم ناجح.

207.jpg

وأشار إلى أن مخرج العمل عبدالرحمن أبو غزالة وهو من أصر على تحويله إلى مسلسل، وأنه كان يرغب في الاعتذار عنه، مضيفا أنه تحمس بعد كلامه مع المخرج على التحويل وبدأ العمل عليه كمسلسل، ومنتج المسلسل كان له دور كبير في ظهور العمل بهذه الصورة.

وأوضح أن عمر أفندي مشروع مش سهل وكنت حافظه جدا لأني اشتغلت عليه كفيلم في البداية، والمسلسل ظهر فيه تفاصيل أكتر.

سبب تأجيل عرض فيلم الملحد

كشف الفنان أحمد حاتم عن رأيه في أزمة فيلم الملحد وعدم عرضه في السينمات حتى الآن، قائلا: ليس لدي معلومة أكيدة عن عرض الفيلم قريبًا أم لا، لكن أقدر أتوقع أن أكيد الفيلم هيجي له وقت ويتشاف.

وأضاف أنه أصبح هناك أكثر من وسيلة لعرض الأعمال الفنية سواء كانت منصة إلكترونية أو في السينما، وأقدر أتوقع أن الفيلم هيجي له وقت ويتشاف، امتى؟ إزاي؟ معرفش.

أحمد حاتم

كواليس فيلم الملحد

ووفقا لأحمد حاتم فإن ماندو العدل هو من عرض عليه العمل سنة 2020، وقال له إنه يملك مشروع فيلم جديد اسمه الملحد وكان لسه عامل مع إبراهيم عيسى فيلم صاحب المقام، وبدأنا تصوير العمل عام 2021، مضيفا أن نهاية الفيلم مؤثرة جدا بالنسبة لي، ولما عرض عليا العمل في البداية، استشرت ناس أهل ثقة بالنسبة لي في تناول تفاصيل معينة في الفيلم

من هي فتاة أحلام أحمد حاتم؟

وعلى الرغم من انفصاله إلا أن الفنان أحمد حاتم تحدث عن مواصفات فتاة أحلامه، موضحًا أنه لا يمانع في الزواج مرة أخرى لكن لابد من توفر التالي:

  • أنا متقبل فكرة إني أتجوز مرة أخرى.
  •  المهم إنها تكون بنت ناس ومريحة وسالكة ومحتوية
  • لا يحب زواج الصالونات.

المثل الأعلى في التمثيل 

كشف الفنان أحمد حاتم عن الفنان الذي يعتبره مثله الأعلى في مشواره الفني، مؤكدا أن الفنان محمود عبدالعزيز، مثله الأعلى لأنه كان لديه «تنوع في أدواره».

وتابع: «كان عنده خفة دم قدمها أثناء تجسيده لأدوار هامة وصعبة، تجربته من أكثر التجارب الفنية المؤثرة بداخلي بشكل شخصي».

اقرأ أيضا

أحمد حاتم لأول مرة يكشف أسباب طلاقه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق