بالصور.. كايروكي وديسكو مصر وSo يشعلون أضخم احتفالات الطلاب بفاميلي بارك

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيا فريق كايرو كي حفلًا غنائيًا ضخمًا مساء أمس الجمعة لطلاب الأكاديمية البحرية داخل فاميلي بارك بحضور الآلاف من الشباب من مختلف الأعمار.

وبمجرد صعود أعضاء الفريق على خشبة المسرح تصاعدت هتافات وصيحات الإعجاب وقام الجمهور بترديد اغانيهم ككورال جماعي بعدها وجه مطرب الفريق الفنان أمير عيد تحيه لهم لحفاوة الإستقبال واشاعة الطاقة التي أضفت حالة من الحماس مع انطلاق الحفل.

8.jpg
9.jpg
11.jpg
10.jpg

تفاعل الجمهور مع فريق كاريوكي 


وقدم الفريق العديد من أغانيه المميزة والمحببه لدي الشباب منها أغنية "بسرح واتوه"، "ساموراي"، "حب زمان"، و"مربوط بأستيك"، "كوستاريكا"، "جيمس دين"، "كازنوفا".. وغيرها ممن حصدت وصلات الغناء والرقص طوتل فترة تواجدهم على خشبة المسرح.

14.jpg
18.jpg
28.jpg
26.jpg
22.jpg
23.jpg
19.jpg
27.jpg
24.jpg
21.jpg
25.jpg
13.jpg
15.jpg
16.jpg
20.jpg
17.jpg

تفاصيل الحفل 


شارك في إحياء فقرات الحفل فريق ديسكو مصر الذي أشاع حالة من البهجة بأغاني التسعينات والمسلسلات والأفلام بالإضافة إلى فقرة ال dj عمرو so التي نالت إعجاب الجميع والحفل خرج بشكل مبهر من تنظيم المنتج ياسر الحريري الذي استعان بمواصفات لايف عالمية من إضاءة وليد الحريري ومسرح تامر فوزي وامتدت فقراته حتى قرب منتصف الليل.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق