طارق الشناوي: عادل إمام موهبة خرافية وله حضور عالمي (فيديو) - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طارق الشناوي: عادل إمام موهبة خرافية وله حضور عالمي (فيديو) - مصر النهاردة

كشف الناقد الفنى طارق الشناوي عن رأيه في عدد من الفنانين أبرزهم عادل إمام  وأحمد العوضى و أحمد مكى، موضحا أن عادل إمام موهبة خرافية وله حضور استثنائي عالميا وليس عربيا فقط.

وقال طارق الشناوي خلال حواره مع برنامج “كل يوم” المذاع عبر قناة “ أون” تقديم الأعلامى خالد أبو بكر، أن مسلسل حق عرب كان تحدي كبير للفنان أحمد العوضى بعيدا عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز وتمكن من إثبات إنه يمكن الرهان عليه، ولكن يجب أن يكون لديه مساحة.

نجاح "الكبير أوي" وصل للذروة في الموسم السادس

وأكد الناقد الفنى طارق الشناوي أن الفنان الكبير أحمد مكي من أكثر الممثلين ثقافة، مشيرا إلى  أن نجاح "الكبير أوي" وصل للذروة في الموسم السادس.

وعلق السيناريست الكبير مدحت العدل على اعتزال عادل إمام قائلاً: "كنت قلقاً من قرار الاعتزال، الفنانون لا يعتزلون ولا أحد سيملأ فراغ عادل إمام فهو حالة فريدة يصعب تكرارها، عادل إمام واحد من الشعب وروح الشعب المصري، ولديه من الذكاء ما يؤهله للجلوس على العرش لأكثر من 50 عاما".


وتحدّث السيناريست الكبير مدحت العدل، عن كواليس مسلسل "عتبات البهجة" الذي يؤدي دور البطولة فيه الممثل يحيى الفخراني ويعرض في موسم رمضان القادم.

وغازل الدكتور مدحت العدل في حواره مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج "نظرة" على قناة صدى البلد، الفنان يحيى الفخراني قائلاً: "فنان كبير وموهوب، طاقة الفن والوفاء والتفاني".

وأضاف، أن حبكة المسلسل عبارة عن برنامج يحاور فيه الفخراني الناس بأسلوب جميل ورقي كبير، وقال “ الدكتور يحيى الفخراني رجل لديه طاقة روحانية كبيرة، منحه الله العمر والصحة، طاقة إشعاع وقبول وكاريزما واحترام للنص، إذا أراد أن يغير كلمة يكلمني، فنحن نتعامل مع جبل وليس ممثل”.

وعلق الكاتب مدحت العدل على عودة الفنانة الكبيرة شريهان: "هي فنانة ملهمة، لديها الإمكانيات والخيال في الكتابة وتستطيع أن تقرأ ما بين السطور بذكاء شديد".

وحول ما تردد عن فشله مع محمد رمضان، قال العدل: "لم أفشل مع محمد رمضان، لقد عملت معه في مسلسل "نسر الصعيد" وقد فتح لي العالم، محمد فنان ماهر، يعرف كيف يتلاعب بوسائل التواصل الاجتماعي ويتابعه الناس، ورغم ذلك فهو رجل مهذب ولطيف وابن ناس وفنان مطيع، لا يفرض آراءه".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق