أحمد عيد عبد للملك يعلق على فرحة الزمالك بعد الفوز أمام الأهلي:«مفيش مبالغة»18/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد عيد عبد للملك يعلق على فرحة الزمالك بعد الفوز أمام الأهلي:«مفيش مبالغة»18/04/2024 - مصر النهاردة

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم منتخب مصر السابق، أن الزمالك يجب أن يغلق المباراة أمام الأهلي لأنه يملك 3 نقاط فقط، وهو ما يشير إلى أن من حق اللاعبين والجماهير أن يفرحوا بالفوز في البطولة. أعلى، وهذا الفرح ليس في الحقيقة مبالغة.

وقال في برنامج Box to Box المذاع على الفضائيات الخ: “بيرسي تاو هو الأفضل الذي يبدأ في مركز الجناح الأيمن مع الأهلي خلال المباراة مع مازامبا، ولم يتفوق أي لاعب في مركزه خلال غيابه الأخير، وحتى وعندما شارك سارادا سليم لم يقدم أداء جيد في المباراة باستثناء الهدف شابيش عبد القادر تاو يتمتع بخبرة كبيرة وقادر على تقديم إضافة.

وأضاف: “وسام أبو علي يتمتع بالسرعة وهو مهاجم متنقل، وحتى الآن لم يقدم أي إشارة واضحة لتقديره بشكل كامل، وسيتم الحكم عليه بعد عشر مباريات على أقل تقدير”.

وتابع: “يمكنك وضع بيرسي تاو على طرف الرمح في مركز المهاجم، والاعتماد على رضا سليم في مركز الجناح، والأهلي سيواجه أزمة في وسط الملعب ويمكنك التفكير في أكرم”. توفيق وكريم نادفيد، وقد يفكرون أيضًا في مشاركة كريم فؤاد في المباراة”.

وأشار إلى أن الزمالك لديه الآن فرص جيدة في كأس القارات، وهناك لاعبين قدموا أداء جيدا مثل محمد شحتة، متمنيا أن يتعافي زيزو ​​وباتو خلال الفترة المقبلة، وأن يكونا جاهزين لمواجهة أحلام غانا. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق