لاعبو الأهلى يتعاهدون على مصالحة الجماهير بعد خسارة القمة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لاعبو الأهلى يتعاهدون على مصالحة الجماهير بعد خسارة القمة - مصر النهاردة

وكان لاعبو النادي متحمسين الاهلي واضطروا إلى عقد اجتماع خاص مع بعضهم فور وصول الوفد إلى الكونغو، قبل مواجهة مازيمبا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتعهد اللاعبون خلال اللقاء بمصالحة الجماهير خلال مباراتي مازيمبا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تحدث اللاعبون عن الأخطاء التي ارتكبوها خلال المباريات الماضية وآخرها مباراة الزمالك في الدوري. . والذي خسره الأحمر بهدفين مقابل هدف.

واتفق اللاعبون على أن هناك أخطاء في الفريق ويجب تصحيحها سريعا من أجل تصحيح المسار وإرضاء الجماهير بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وخطوة كبيرة نحو الفوز باللقب الأفريقي للمرة الثانية عشرة في الدوري. . تاريخ النادي.

ويجب على كولر إعادة النظر في حساباته بشأن بعض اللاعبين ومشاركتهم الضرورية خلال الفترة المقبلة بعد الأداء السيئ الذي قدموه أمام الزمالك وعلى رأسهم متواضع وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني ورامي ربيعة، رغم خروج الأخير عن الحسابات الفنية. ويرتبط الأمر خلال الفترة المقبلة بشكل كبير باستعادة ياسر إبراهيم لور.. كوهلر غير مقتنع بمشاركة محمود متفالي في خط الدفاع في المركز الرابع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق