موعد أولى جلسات قضية الشيبي ضد حسين الشحات منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد أولى جلسات قضية الشيبي ضد حسين الشحات منذ 5 دقائق - مصر النهاردة

أعرب الإعلامي محمد شبانة عن استيائه الشديد من اتحاد الكرة بقيادة جمال علم، في ظل اختفائه عن الساحة وفشله في حل الأزمات، ومن بينها مشكلة حسين الشحات ومحمد الشيبي بعد لاعب بيراميدز. اذهب إلى المحكمة المدنية.

اليوم.. أولى جلسات قضية الشيبي ضد حسين الشحات

وقال في برنامجه “بوكس تو بوكس”: “هل يحق لمحمد معروف الاستئناف أمام المحكمة والقضاء المدني بعد ما حدث في مباراة نهضة بركان وأبو سليم الليبي، أصبحت كل الآراء سرية (الأهلي والزمالك)” )، وهل كان اتحاد الكرة راضيا عن ذلك؟

وأضاف: “اتحاد الكرة عقد اجتماعا مع بعض مسئولي الفيفا من أجل تطوير الكرة المصرية، وحتى الآن غير قادرين على حل مشكلة الشحات والشعبي، ولجأنا للعديد من خبراء اللائحة لإيجاد من حق الأحزاب اللجوء إلى القضاء، وأبناء الجبليةة في حالة سبات عميق”.

وتابع: “نريد أن نعرف إذا كان من حق الشعبي الذهاب إلى المحكمة أم لا، لجنة الانضباط استدعت اللاعبين عدة مرات، لكن (كل شيء في الهواء) فشانك وأنا لا أفعل ذلك”. معرفة هل تم التحقيق مع لاعب بيراميدز أم لا”.

وتابع: “اليوم أول جلسة في قضية محمد الشعبي ضد حسين الشحات، ومن الممكن ألا يشارك اللاعب، والمحامي سيكون حاضرا ويطلب التأجيل من أجل الحصول على المزيد”. حان وقت المراجعة هل سيسعد هذا المشهد اتحاد الكرة صفحات الحادثة؟

وأتم: “ما يحدث في الكرة المصرية أمر محزن، باستثناء العقوبات التي فرضتها لجنة المسابقات على حسين الشحات”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق