نجم الزمالك السابق يوضح سبب عدم تأييده لتعيين حسام حسن مدربًا للمنتخب منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الزمالك السابق يوضح سبب عدم تأييده لتعيين حسام حسن مدربًا للمنتخب منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

أكدت عفت نصار، نجمة الزمالك السابقة، أنها تتمنى تتويج الأهلي والزمالك بلقبي دوري أبطال أوروبا والكونفدرالية، نظرا لتراجع الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، وهو ما يشير إلى أن كرة القدم في مصر في الطريق بشكل واضح. ظهر.

نجم الزمالك السابق: لم أؤيد تعيين حسام حسن مدربا للمنتخب

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box الذي تم بثه عبر الفضائيات وغيرها: “المباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي كانت رائعة تكتيكيا، ودفاع الريال كان رائعا، رغم هجوم السيتي الساحق حتى الدقيقة الأخيرة وأيضا في ركلات الترجيح”. أتمنى يومًا ما أن نرى كرة القدم المصرية على هذا المستوى”.

وأضاف: “هناك معاناة واضحة لكرة القدم في مصر، ومستوى الأهلي والزمالك ليس ممتعا، وبشكل عام أمام الزمالك والأحلام في متناول اليد، ونتمنى عودة جماهير الكرة إلى ملاعبها”. ويقف كما رأينا اليوم أمام المنصورة والقزين”.

وأضاف: “الزمالك ظهر بحالة جيدة في الآونة الأخيرة، وأتمنى أن يحقق فوزا كبيرا على فريق الأحلام في القاهرة”.

وتابع: “أخشى على النادي الأهلي أمام مازامبا الكونغولي في ظل صعوبة المباراة والتوقيت الذي ستقام فيه، وأتمنى أن تحقق نتيجة جيدة، لتتمكن الكرة المصرية من تحقيق الفوز”. العودة إلى مجدها السابق.”

وتابع: “لم أدعم أن يكون حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر، لأنه غير قادر على تطوير مشروع لنهضة الكرة المصرية، لكني سأدعمه في الخطوة المقبلة”.

وتابع: “حسام حسن لديه خبرة تدريبية، لكنه يفتقد المعرفة، والمعرفة هي أساس تطوير أي مشروع كروي”.

وأتم: “أتمنى أن يحقق الزمالك فوزا كبيرا على أحلام غانا بأربعة أهداف من أجل الوصول إلى العالية من القاهرة، وأتمنى أن يصل الأهلي إلى النهائي ويتوج بالبطولة أيضا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق