سيراميكا يواجه الاتحاد السكندرى باستاد الجبل الأخضر فى بطولة الدورى - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سيراميكا يواجه الاتحاد السكندرى باستاد الجبل الأخضر فى بطولة الدورى - مصر النهاردة

فريق سيراميكا يواجه نظيره اتحاد الإسكندريةعلى ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في الرابعة عصر اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويحتل فريق سيراميكا المركز السادس في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 23 نقطة من 16 مباراة لعبها حتى الآن، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات. وسجل لاعبوها 26 هدفا واستقبلت شباكهم 18 هدفا.

في المقابل، يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 16 مباراة، فاز في 7 وتعادل 6 وخسر 2. وسجل لاعبوه 21 هدفا، وصنع 19 هدفا.

يعود فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي لخدمات أحمد هاني الظهير الأيمن للفريق أمام الاتحاد السكندري بعد أن حل بدلا من سيراميكا أمام المصري بورسعيد في مباراة انتهت إيجابيا. التعادل بهدف لمثله، بسبب الإيقاف بسبب تراكم الإنذارات.

ويفكر طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، في خوض المباراة بتشكيل مكون من: “حارس المرمى: مهدي سليمان، خط الدفاع: إسلام أبو سليمة – سيف طاقة – مصطفى إبراهيم – كريم الديب”. وخط الوسط: خالد الغندور – ساليفو مورو – شريف رضا، وخط الوسط: الهجوم: بواتينج – مبولولو – أحمد عادل ميسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق