الإسماعيلى يواجه زد فى دورى NILE الليلة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الإسماعيلى يواجه زد فى دورى NILE الليلة - مصر النهاردة

فريق إغراء الاسماعيلية نظيره ض، في السابعة من مساء اليوم الخميس، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول الدوري السعودي برصيد 14 نقطة.

فيما يحتل فريق ZFC المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة، حقق 5 انتصارات وتعادل في 9 مباريات وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلت شباكهم 17 هدفا.

ويسعى الجهاز الفني للإسماعيلي إلى تحسين وضعه في جدول الدوري الممتاز، للابتعاد عن منطقة الخطورة في جدول الدوري عند انطلاق مباريات الجولة الثانية.

ويخضع لاعبا الإسماعيلي عبد الرحمن الدعا وعلي الملواني لعلاج مكثف تحت إشراف الدكتور هشام مصطفى طبيب النادي، فيما لا يزال زملاؤهم محمد هاشم وكريم عرفات وأحمد محسن وباسم مرسي يتدربون بمفردهم وترك حسابات مدربه إيهاب جلال حتى نهاية الموسم لعدم تحسن مستواهم للأفضل.

ويفكر مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق Z في خوض المباراة بتشكيل يتكون من: “حارس المرمى: علي لطفي، الدفاع: أحمد سيد عبد النبي، محمد إسماعيل، مصطفى العش، أحمد زكي، وخط الوسط: محمود نبيل، أحمد الصغيري، عبد الرحمن البنوي، وهجومه: ماتا ماجاسا، شادي حسين، مصطفى زيكو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق