أسامة كمال يمنح "بن غفير" لقب ناشط الكراهية الأبرز في القرن الـ21 - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أسامة كمال يمنح "بن غفير" لقب ناشط الكراهية الأبرز في القرن الـ21 - مصر النهاردة

قال الإعلامي أسامة كمال خلال حلقة اليوم من برنامج "مساء dmc" على قناة "‏dmc" إن وزير الأمن القومي الإسرائيلي "بن غفير" هو ناشط الكراهية الأبرز في القرن الـ21، مؤكدا أنه ليس له شعبية داخل إسرائيل ولا في أمريكا.

جاء ذلك على خلفية تصريحات وزير الأمن القومي الإسرائيلي التي أذاعتها القناة 12 الإسرائيلية، والتي يحرض فيها على قتل الفلسطينيين بدلا من اعتقالهم.

بلطجي تحول إلى وزير

أكد أسامة كمال أن "بن غفير" بلطجي تحول إلى وزير، موضحا أن الحادث الذي تعرض له مؤخرا يؤكد أن "عقليته مختلة"، ولأنه يرتكب أفعال تعرض حياة مواطنيه للخطر، فليس غريبا عليه أن يعرض حياة المدنيين في غزة لأخطار أكثر.

-إعلانات-

وخلال حديثه، أشار أسامة كمال، إلى المادة 22 في اتفاقية جنيف، التي  تنص على عدم جواز اعتقال أسرى الحرب إلا في مبان مقامة فوق الأرض تتوفر فيها كل ضمانات الصحة والسلامة، وعلى عدم جواز اعتقال الأسرى في سجون إصلاحية إلا في حالات خاصة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق