حزب الله ينصب كمينا ‏ضد آلية عسكرية إسرائيلية ويؤكد تدميرها بمن ‏فيها الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حزب الله ينصب كمينا ‏ضد آلية عسكرية إسرائيلية ويؤكد تدميرها بمن ‏فيها الآن - مصر النهاردة

أعلن “حزب الله” اللبناني، الثلاثاء، أن مقاتليه نصبوا كميناً دقيقاً لمركبة عسكرية إسرائيلية وهاجموها بالصواريخ الموجهة، مؤكداً أنها “دمرت وأحرقت بكل من كان بداخلها”.

وقال حزب الله في بيان: “نصرة لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ودعما لمقاومته الباسلة والمشرفة، قرر مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 20.17 اليوم الثلاثاء 30 نيسان 2024، اعتصام “كمين دقيق” استهدف سيارة عسكرية إسرائيلية في مثلث يافتا-رامات نفتالي، ولدى وصوله إلى نقطة الكمين، هاجمه مجاهدو المقاومة الإسلامية بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة، حيث تم تدميرها. احترقت بكل ركابها.”

كما أعلن حزب الله اللبناني اليوم أنه هاجم عربة دبابة وموقعا ومبنيين للجنود وموقعا عسكريا إسرائيليا، وأكد تحقيق إصابة مباشرة.

منذ أن أطلقت حركة حماس عملية “فيضان الأقصى” في 7 تشرين الأول/أكتوبر والحرب الإسرائيلية المدمرة على غزة التي أعقبتها، نفذ حزب الله عمليات ضد إسرائيل بشكل شبه يومي في إطار “دعم غزة” وخلق “دعم” لها. لغزة”. الجبهة”، ويؤكد الحزب أن عملياته يجب أن تتوقف “شريطة وقف العدوان على قطاع غزة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق