3 أزمات تهدد الأهلي قبل مرحلة الحسم01/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 3 أزمات تهدد الأهلي قبل مرحلة الحسم01/05/2024 - مصر النهاردة

دخل الموسم الكروي الحالي 2023-2024، مرحلة الحسم، ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، للتقدم، نحو الحفاظ على لقب الدوري المصري، وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز العمالقة الحمر بالدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي. وصعدت إلى بيراميدز وصيف الدوري العام، وتغلبت على فيداد المغربي في نهائي أفريقيا.

خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد مباراة الأهلي أمام مازامبا، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، نشأت عدة أزمات في أروقة النادي الأهلي.

وحدد الأهلي موعدا مع الترجي التونسي في نهائي بطولة أفريقيا، لكن سرعان ما عطلت عدة أحداث الاحتفالات ونشأت حالة من التفكك بين الفريق.

عمرو السولية

ولم يستغل السولية الفرصة ليمنح الأهلي التقدم أمام مازامبا، وقرر كولر استبدال اللاعب واللعب مكانه بإمام عاشور، وهو ما أثار غضب اللاعب، وتابعت عدسات الأقمار الصناعية انفعال اللاعب من على مقاعد البدلاء. .

وقرر الأهلي فرض غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على اللاعب.

حسين الشحات

ولم يشارك حسين الشحات في فوز الأهلي على مازيمبي 3-0، وهو ما ظهرت عليه علامات الغضب بشكل واضح في تصرفات اللاعب حيث عبر عن غضبه لعدم مشاركته في الفوز الباهظ الثمن.

وقرر الأهلي فرض غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على اللاعب.

محمد مجدي أفشة

نشأت أزمة بين مارسيل كوهلر، المدير الفني للأهلي، ومحمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق، خلال الأيام الماضية، وتحديدًا في مباراة الإياب أمام مازامبا الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وصافح أفشة مدربه كوهلر بطريقة لم تعجب السويسري، وهو ما دفع الأخير إلى استبعاد الأول من تشكيلة مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، بل وطرح فكرة تجميد اللاعب، حتى نهاية الموسم.

وعلم المصري اليوم، أن إدارة الأهلي خصمت 10% من مدفوعات أفشة، بسبب اعتدائه غير اللائق على كوهلر في غرفة الملابس، بعد المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق