المغربي سفيان رحيمي ينفرد، قائمة هدافي دوري أبطال آسيا 2023-2024 - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المغربي سفيان رحيمي ينفرد، قائمة هدافي دوري أبطال آسيا 2023-2024 - مصر النهاردة

حقق المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، 4 أرقام قياسية بعد قيادته فريقه لفوز كبير على الهلال السعودي 2/4، في المباراة أقيمت على أرضية استاد هزاع بن زايد في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.

وكان سفيان رحيمي أحرز 3 أهداف “هاتريك” في الدقائق 6 و26 و38 لينتهي بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية دون رد، قبل أن يقلص مالكوم دي أوليفيرا النتيجة بهدف أول للهلال في الدقيقة 49، ليسجل بعدها "كاكو" هدف العين الرابع في الدقيقة 56، ثم سجل سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال، لتنتهي المباراة بفوز العين بنتيجة 4-2، قبل مباراة الإياب المقرر لها الأسبوع المقبل.

-إعلانات-

ثلاثية سفيان رحيمي في شباك الهلال رفعت رصيده من الأهداف في دوري أبطال آسيا إلى 11 هدفا، لينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة.

وغاب الصربي المتألق  ميتروفيتش لاعب الهلال، عن مباراة العين لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بسبب الإصابة على مستوى العضلة الخلفية، في مشهد ربما يمتد أيضًا إلى مباراة الإياب.

 قائمة  هدافي دوري أبطال آسيا 2023-2024


1-  المغربي سفيان رحيمي (العين) 11 هدفًا

2- الصربي ألكسندر ميتروفيتش ( الهلال) 8 أهداف

3- البرازيلي أندرسون تاليسكا (النصر) 8 أهداف

4- البرازيلي كريسان دا كروز (شاندونج تايشان) 8 أهداف

5- البرتغالي كريستيانو رونالدو ( النصر) 6 أهداف

6- البرازيلي هيرنانديز (إنشيون يونايتد- جيونبك هيونداي) 6 أهداف

7- الأوزبكي إيجور سيرجييف (بانكوك جلاس باثوم) 6 أهداف

8- التوجولي لابا كودجو (العين) 6 أهداف

9- الإيراني رامين رضائيان (سباهان أصفهان) 5 أهداف

10- الجزائري بغداد بونجاح (السد) 5 أهداف

كما أصبح سفيان رحيمي بات أول لاعب يسجل هاتريك في شباك فريق الهلال السعودي ببطولة دوري أبطال آسيا وذلك منذ 11 عامًا وتحديدًا منذ نسخة 2013.

فيما يعد هاتريك سفيان رحيمي  هو الأول لفريق العين في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا منذ 11 عامًا، وتحديدًا نسخة عام 2013.

هاتريك سفيان رحيمي بقميص العين، جعل ناديه أول فريق يسجل 3 أهداف في شباك الهلال السعودي خلال الشوط الأول فقط، حيث تكررت الواقعة ولكنها مع ناديين قطريين وهما الغرافة القطري (3-0) عام 2010، وأمام السد القطري (3-2) في 2019.

كما كسرت خسارة الهلال اليوم سلسلة اللا هزيمة التي يعيشها الزعيم السعودي والتي اقتحم بها موسوعة جينيس بعد 42 مباراة بدون هزيمة.

العين الإماراتي يكتسح الهلال السعودي 4-2 في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا 

وفاز نادي العين الإماراتي على الهلال السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل النجم المغربي سفيان رحيمي أهداف العين الثلاثة في الشوط الأول من اللقاء ليضع فريقه في المقدمة.

وفي الشوط الثاني سجل كاكو هدف العين الرابع فيما سجل هدفي الهلال كل من مالكوم وسالم الدوسري.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق