الاستعلام عن حالة 3 مصابين في انقلاب ميكروباص بالمرج - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاستعلام عن حالة 3 مصابين في انقلاب ميكروباص بالمرج - مصر النهاردة

طلبت نيابة شرق القاهرة الاستعلام عن حالة 3 مصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بمنطقة كوبري المرج. 

txt

تفاصيل حادث مروع في البحيرة، الحصيلة النهائية 5 جثث و2 مصابين (صور)

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات. 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمنطقة كوبري المرج، المتجه إلى مسطرد، بدائرة قسم شرطة المرج.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف عجلة القيادة، وانقلاب السيارة ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

-إعلانات-

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق