ممشى بني سويف السياحي يستقبل 170 سائحا متعدد الجنسيات منذ أقل من دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ممشى بني سويف السياحي يستقبل 170 سائحا متعدد الجنسيات منذ أقل من دقيقة - مصر النهاردة

استقبلت منطقة بني سوياف السفينتين السياحيتين “الفنادق العائمة” خلال رحلاتهما بين أسوان والقاهرة، وعلى متنهما مجموعتين تضم أكثر من 120 سائحًا إنجليزيًا وجنسيات دول أخرى، بالإضافة إلى استقبال سفينة ثالثة على متنها 50 زائرًا على المجموعات. بقلم: رانيا عزت الرئيس التنفيذي لشركة “ليت للسياحة”، وهبة السيد وكيل الإدارة، ومحمد فتحي ضابط دورية بالإدارة.

تنفيذاً لتعليمات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سواف، أعدت الإدارة العامة للسياحة خطة سياحية، تضمنت استقبال المجموعات بالمارينا السياحية وتنظيم جولة حرة بالمتنزه السياحي بكورنيش النيل، للاستمتاع بمنظر مملكة النيل، بالإضافة إلى توزيع بعض المنشورات والمطويات عليهم للتعرف على أهم المعالم السياحية والأثرية في منطقة النافع.

من جانبها قالت رانيا عزت مديرة السياحة إن السياح والزوار عبروا عن فرحتهم بحفاوة الاستقبال وجمال وروعة الطبيعة والطقس المريح في الفترة الحالية في بني زوف، وأعربوا عن تقديرهم للمحافظ. من بني سوياف والمسئولين عن استقبالهم وتقديم كافة التسهيلات والتأمينات لهم خلال رحلتهم في منطقة النيل بين القاهرة وأسوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق