يويفا يفرض عقوبات ضد برشلونة وتحذير بسبب أحداث مباراة باريس سان جيرمان - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يويفا يفرض عقوبات ضد برشلونة وتحذير بسبب أحداث مباراة باريس سان جيرمان - مصر النهاردة

فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، عقوبات ضد نادي برشلونة بعد مباراتي باريس سان جيرمان في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووجه يويفا اتهامات إلى نادي برشلونة بسبب الشغب وإشعال الألعاب النارية جماهير الفريق الكتالوني في مباراة "حديقة الأمراء" بالذهاب والتي أقيمت يوم 10 أبريل.

وقرر الاتحاد الأوروبي فرض غرامة على برشلونة قدرها ألفين يورو بسبب إشعال الألعاب النارية و5 آلاف يورو أخرى عن الأضرار التي لحقت بملعب باريس سان جيرمان.

-إعلانات-

وطلب يويفا من نادي برشلونة أن يتواصل مع باريس سان جيرمان لتسوية الأضرار التي سببتها الجماهير وإصلاح المقاعد المكسورة.

بجانب ذلك، تم تغريم برشلونة 25 ألف يورو ومنعه من بيع التذاكر للجماهير لمباراته المقبلة خارج الأرض بسبب الإهانات العنصرية التي خرجت من مشجعي النادي الكتالوني.

وأكد "يويفا" بحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن تلك الغرامة هي تحذير لنادي برشلونة وإذا تم تكراره مرة أخرى سيكون هناك عقوبة أكبر.

 

أراوخو يرد على انتقادات جوندوجان للاعبي برشلونة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

فيما رد رونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني، على وانتقادات زميله إلكاي جوندوجان، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ربع النهائي.

وتلقى رونالدو أراوخو انتقادات بعد عرقلته برادلي باركولا، لاعب باريس سان جيرمان في مباراة الإياب في دور ربع النهائي من البطولة، ليتلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 29، وكانت تلك اللقطة بمثابة نقطة تحول، خاصة أن برشلونة كان متقدمًا في النتيجة (1-0)، قبل أن يقلب سان جيرمان الطاولة ويحرز 4 أهداف ويتأهل إلى نصف النهائي ويضرب موعدًا مع بوروسيا دورتموند.

وخرج جوندوجان بعد نهاية المباراة في تصريحات صحفية، وقال: "كان يجب أن يقوم بهذا الفعل إذا كان لديه القدرة على قطع الكرة".

وعلق أراوخو على الطرد في حفل إطلاق كتابه الخاص منذ قليل، وقال: "حزين مثل كل المشجعين بسبب الخروج من دوري أبطال أوروبا، لقد كان الأمر في أيدينا، طردي كان بسبب كرة مشتركة ولكن كانت نسبتها 50% للحصول عليها، والحكم قرر أن يطردني بسبب الخطأ الذي ارتكبته، ولكني لا أشعر بأنني المسئول هكذا سارت المباراة".

وعن انتقادات جوندوجان: “أفضل الاحتفاظ لنفسي بما أعتقده عنها، لدي قيم معينة يجب على الآخرين احترامها، أنا سعيد مع الفريق، المفاوضات تسير بشكل جيد مع الإدارة، في نهاية الموسم سنتحدث سويًا”.

فيما قال أراوخو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "كرة القدم التي منحتني الكثير من الفرح، الآن تضربني بقسوة".

وأضاف: "أشكر كل من كان بجانبي بلا شروط، زملائي في الفريق الذين بذلوا كل شيء على الملعب، والجماهير التي آمنت بهذا الفريق حتى النهاية".

وأتم: "أنا آسف جدًا لعدم إسعادكم. سنحاول مرة أخرى. يحيا برشلونة، الآن وإلى الأبد".

تشكيل برشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

جاء تشكيل برشلونة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، جوندوجان، بيدري.

خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينها.

66.jpg

تشكيل باريس سان جيرمان أمام برشلونة 

 جاء تشكيل باريس سان جيرمان أمام برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينوس، هيرنانديز، مينديز.

خط الوسط: زائير إيمري، فيتينها، رويز.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، كيليان مبابي، باركولا.

67.jpg

كانت مباراة الذهاب على ملعب "حديقة الأمراء" انتهت بفوز برشلونة على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق