7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم 18 / 4 / 2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم 18 / 4 / 2024 - مصر النهاردة

شهدت الرياضة المصرية، اليوم الخميس 18/4/2024، الكثير من الأخبار، من بينها تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز إلى 9 مايو المقبل.

كولر يتعلم تغيير طريقة لعب الأهلي أمام مازامبا

يدرس مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تغيير طريقة لعب فريقه أمام مازيمبي الكونغولي، عصر اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ظل صعوبة المباراة والأجواء التي تشهدها. وسيكون جاهزاً، بالإضافة إلى رغبته في تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في القاهرة.

حسن شاكوش يحيى بارا في الدوري الأفريقي لكرة السلة بمشاركة الأهلي

يشارك حسن شاكوش في أحد أقسام الدوري الأفريقي لكرة السلة (BAL)، والذي يقام على صالة حسن مصطفى خلال شهر أكتوبر المقبل، خلال الفترة من 19 إلى 27 أبريل الجاري.

الزمالك يجهز باتو للمشاركة في تدريبات الفريق قبل مواجهة الأحلام

بدأ الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، في تجهيز أحمد الطف لاعب الفريق، للمشاركة في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة، في ظل التأهيل من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا. .

تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز إلى 9 مايو المقبل

قررت محكمة الجنايات بمدينة ناصر، برئاسة المحامي محمد مبارك، تأجيل الجلسة الأولى لمحاكمة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات المتهم بالاعتداء على لاعب نادي بيرميتار المغربي محمد الشيبي خلال المباراة. المباراة التي جلبها. مع موظفيهم، في زيارة يوم 9 مايو.

طبيب الأهلي يكشف موقف تاو من مباراة مازامبا وحالة الغائبين عن رحلة الكونغو

قال أحمد جاب، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بيرسي تاو، لاعب الفريق، تعافى تمامًا من الإصابة التي تعرض لها، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني في تكلفة. بواسطة مارسيل كوهلر.

شوبير: كوهلر رحب برحيل متواضع في يناير الماضي وإدارة الأهلي رفضت

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس ترحيب المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، برحيل أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب عدم تقديمه أداء جيد مع الأهلي.

بيراميدز يعلن عن برنامج تعليمي للمدربين بالتعاون مع بانفيكا

أعلن نادي بيراميدز، إطلاق أول برنامج تعليمي لمدربي كرة القدم، خلال الفترة المقبلة، بالتعاون بين بيراميدز ونادي بنفيكا البرتغالي، في إطار الشراكة الإستراتيجية التي تجمع الناديين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق