إصابة محمد أبو جبل بقطع فى الرباط الصليبى.. وأشعة أخرى للتأكيد - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إصابة محمد أبو جبل بقطع فى الرباط الصليبى.. وأشعة أخرى للتأكيد - مصر النهاردة

أعلن اللواء أشرف نصار رئيس النادي البنك الاهلي تفاصيل إصابة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق بعد نتائج التشخيص الأولي الذي خضع له الحارس تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور وليد عبد الرحمن.

وأكد رئيس البنك أن التشخيص الأولي أكد إصابة أبو جبل بتمزق في الرباط الصليبي، تعرض له خلال مباراة فريقه أمام طلائع الجيش أمس الأربعاء في الدوري.

وشخص طبيب الفريق وجود تمزق في الرباط الصليبي، وسيتم إجراء أشعة رنين مغناطيسي أخرى للتأكد من الإصابة خلال 48 ساعة بعد اختفاء الورم.

حقق طلائع الجيش الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز دوري النيل.

وصل الهدف طليعة الجيش وعن طريق يسرى وحيد في الدقيقة 74، تسديدة قوية ارتطمت بشباك محمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الوطني.

وبهذه النتيجة يحتل طلائع الجيش المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، فيما يتوقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة 18 ليحتل المركز الثالث عشر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق