الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن طقس غدا الجمعة.. تفاصيل - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن طقس غدا الجمعة.. تفاصيل - مصر النهاردة

الخميس 18 ابريل 2024 | 09:32 مساءً

حالة الطقس غدا في مصر

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، مساء اليوم الخميس، عن أنه بالأيام القادمة ستبدأ تتلاشي الرمال والأتربة المثارة، لافتة إلي أنه غدا سيكون هناك مزيد من التحسن فى الأحوال الجوية بشكل كبير، وستستقر درجات الحرارة الأيام القادمة حتي يوم الاثنين القادم.

استقرار درجات الحرارة

وأضافت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال برنامج “كل الزوايا” المذاع عبر فضائية “أون”، أن قيم درجات الحرارة تنخفض عن أمس بمعدل من خمس لست درجات، وتكون متوسط درجات حرارة ما بين ال29 و30 درجة مئوية، موضحة أن الأجواء تكون حارة فترة النهار والبرودة ليلا فترات الليل المتأخر أو الصباح الباكر.

وتابعت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد الآن فى فصل الربيع والذى يشتهر برياح الخماسين ومن الطبيعي أن تكون متواجدة حتي نهايته، لافتة إلى أن بدءا من منتصف الأسبوع القادم هناك ارتفاع فى درجات الحرارة مرة أخري ونشاط للرياح المثير للرمال والأتربة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق