نيللي كريم ترد على اعتذار باسم سمرة: حصل خير عارفة إن قلبك أبيض - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نيللي كريم ترد على اعتذار باسم سمرة: حصل خير عارفة إن قلبك أبيض - مصر النهاردة

ردت الفنانة نيللي كريم على اعتذار الفنان باسم سمرة لها عن التصريحات التي كانت أدلى بها ضدها في برنامج رامز جلال.

 

وردت نيللي كريم على اعتذار باسم سمرة من خلال تدوينة  لها عبر حسابها على تويتر قائلة: “حصل خير يا عبد المجيد أنا عارفة إن قلبك أبيض، خصوصًا إن عمر ما كان بينا غير كل خير”.

 

وكان باسم سمرة اعتذر في تصريحات تليفزيونية لنيللي كريم وزوجها، وقال إنها بمنزلة أخته وإنه لم يكن يعرف أن هناك تصويرًا أثناء حديثه عنها في برنامج رامز جلال.

-إعلانات-

 

مسلسل فراولة 

وشاركت نيللي كريم في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل فراولة، والذي دارت أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول الفنانة نيللي كريم والتي تجسد شخصية فراولة، وهي فتاة من طبقة اجتماعية فقيرة تهوي قارئة الفنجان، وهي ابنة حارس أحد العقار الذي تسكن به، ولكن  تطمح أن يكون لها شأن عظيم وتبحث عن السعادة والطاقة الإيجابي حتى يصبح لها شأن كبير.

 

أبطال مسلسل فراولة 

مسلسل فراولة من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، دنيا سامي، لبنى ونس وآخرين من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد علي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق