متحدث الزمالك: مفاجآت كارثية في قضية خالد بوطيب.. وننتظر منطوق حكم المحكمة08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم متحدث الزمالك: مفاجآت كارثية في قضية خالد بوطيب.. وننتظر منطوق حكم المحكمة08/05/2024 - مصر النهاردة

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن وجود ما وصفها بـ”المفاجأة الكارثية” في قضية خالد بوتاييف لاعب الفريق السابق والتي تم بسببها اتخاذ قرار بإيقاف القيد لثلاث فترات. ضد. الزمالك حتى صرف مستحقاته.

وقال أحمد سالم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتوت، مقدم برنامج “ماتش” على قناة “صدى البلد”، إن “كل الأخطاء الإدارية أو قرارات مجلس الإدارة تحدث في العالم، ولكن عندما يكون هناك فشل الإدارة يجب أن يكون هناك وقفة وتحقيق”.

وأضاف: «ننتظر حكم المحكمة الرياضية في قضية خالد بوتاييف»، وأضاف: «هناك مفاجآت كارثية، خاصة في قضية خالد بوتاييف، وستكون مسألة رأي عام».

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الزمالك أن كل ما في هذا الملف فيما يتعلق بقضية خالد بوطيب تم تأجيله حتى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وعن بيان النادي المعارض للقرارات التحكيمية، قال سالم: “هناك استنكار لموقف التحكيم في آخر 3 مباريات لنادي الزمالك”.

وأضاف: “التزمنا الصمت بعد مباراة الأهلي لأن النتيجة كانت فوزنا، لكن مبارياتنا الثلاث الأخيرة شهدت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل”، بحسب رأيه.

وأشار سالم إلى أن اللقطات التلفزيونية أصبحت مشكلة، موضحا أن هناك طواقم تلفزيونية تعرض المقاطع وأطقم أخرى تعرض اللقطات بطريقة مختلفة.

وعن انتهاء التعاقد مع المدير الفني لفريق اليد مجدي أبو المجد، قال سالم: “كل التوفيق للكابتن مجدي أبو المجد، وانتهت العلاقة مع فائق التقدير والاحترام”.

وفي سياق منفصل أكد سالم أن العلاقة جيدة مع النادي الأهلي ولا توجد مشكلة في ذلك، وكلها رياضة ومنافسة شريفة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق