محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وهذا اللاعب يتسبب في تخفيض معنويات المهاجمين منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وهذا اللاعب يتسبب في تخفيض معنويات المهاجمين منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن لديه ثقة في فوز الأهلي على مازامبا الكونجولي، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت، في أول مباراة بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. دوري أبطال أفريقيا. -نهائيات.

محمد صلاح: أنا متأكد من أن الأهلي سيتغلب على مازامبا.. وهذا اللاعب يقلل من معنويات المهاجمين

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “أنا أؤمن بفوز الأهلي، وهذه ميزة الفرق الكبيرة، يغلقون ملف المباريات السابقة ثم يركزون على الفوز”. المباريات القادمة.”

وأضاف: “مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لن يعاند في التشكيلة مرة أخرى، وسيستفيق في المستقبل، لا يمكنه اللعب أمام مازامبا بنفس التشكيلة التي لعبها في مباراة الزمالك”.

وتابع: “إصرار مارسيل كولر على ضم أنتوني موديست يقلل من معنويات باقي المهاجمين، ويجب على كولر وضع وسام أبو علي ورضا سليم وبيرسي تاو في خط الهجوم ضد مازامبا”.

ولخص محمد صلاح كلامه بالقول: “في وسط الملعب يجب على كوهلر جلب عمرو السولية، لأنه يمتلك الخبرة، ويجب على كوهلر أن يضم أحمد عبد القادر في حساباته سواء أساسيا أو بدلاء”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق