عبد المجيد عبد الله| تفاصيل ميني ألبوم "حكي واجد" وموعد طرحه - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عبد المجيد عبد الله| تفاصيل ميني ألبوم "حكي واجد" وموعد طرحه - مصر النهاردة

يصدر الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله  ميني ألبوم جديد “حكي واجد”، خلال الأيام القليلة القادمة، حسب ما أعلن خلال إحدى المؤتمرات الصحفية بعد حفله في الإمارات.

عبد المجيد عبد الله |تفاصيل ميني ألبوم “حكي واجد”

يضم “حكي واجد” 4 أغاني متنوعة بين الرومانسي والدراما، ويأتي هذا الميني ألبوم بعد “هلا بدفى روحي” الذي ضم 5 أغاني “هلا بدفى روحي، قرب الرحيل، كلمتين، ماعاد يمديني، ياأجمل الحزن”.

 

 

عبد المجيد عبد الله في الإمارات 

كان قد أحيا عبد المجيد عبد الله حديثًا حفل غنائي في الإمارات على مسرح كوكاكولا أرينا بدبي، ضمن موسم احتفالات عيد الفطر المبارك 2024، ورفعت شعار كامل العدد، وقدم مجموعة غنائية متنوعة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره، بجانب إعلانه عن ميني ألبوم “حكي واجد”.

كلمات أغنية أنا أضحك عبد المجيد عبد الله

كان قد طرح عبد المجيد عبد الله أخيرًا أغنية أنا أضحك من  كلمات تركي، ألحان طارق محمد، وتقول كلماتها “انا اضحك لكن انا ساكت لكن نظرتي تحكي انا مفارق حبيب انا واقف لكن لو تمر نسمه. وتذوبني وتخط اسمه توديني وتجيب انا اضحك لكن ضحك تيتك لكن نظرتي تحكي انا مفارق حبيبي انا واقف لكن لو تمر نسمح. تحطمني وتذوبني توديني وتجي انا مليان”.

 

أغاني عبد المجيد عبد الله 2023

بجانب “ماعاد يمديني”، التي سجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها"ماعاد يمديني ولا عاد يمديك قلوبنا حبت ولا استاذنتنا الحب ماهو بديني ولا ايديك لا هبت رياح المحبه خذتنا صعبه تخليني وانا صعب اخليك لو نترك دروب الغلا ماتركتنا انا على الله ماهقيت التقي فيك ابوس راس الصدفه اللي جمعتنا الود ودي في عيوني اخبيك ونطير انا وانت بسما عاطفتنا الشوق باين فيني وباينن فيك لا جينا نخفيه العيون فضحتنا 

 

إضافةً إلى أغنية “كلمتين”، والتي حققت أكثر من مليوني مشاهدة، وتقول كلماتها"قبل لا انسى بخاطري هالكلمتين بسألك كم مره نعيش الحياه بسألك مره نعيش او مرتين والتعب ِشلٌي نبي نجني وراه شوف عينك حظ غيرك قلتها لك في وضوح لو نصيبي من نصيبك من يديني ماتروح كانك مسوي خطيه كلنا ذنوب وخطايا اعتذارك لي هديه واغلى من كل الهدايا ودي هالدنيا الوسيعه ماتضيق الا معاك أرخِص الغالي وابيعه واشتري لحظة لقاك خذها لك مني وصيه وانا ما اخون الوصايا لو يدور الوقت فيه مسكنك بين الحنايا ".

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق