لاعبو الأهلي يبدون جاهزيتهم لمواجهة مازيمبي منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لاعبو الأهلي يبدون جاهزيتهم لمواجهة مازيمبي منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

أبدى لاعبو الأهلي المصري استعدادهم الكامل لمواجهة مازامبا الكونغولي الديمقراطي، غدا السبت، في المباراة الأولى بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدف العودة بنتيجة إيجابية.

لاعبو الأهلي يظهرون جاهزيتهم لمواجهة مازامبا

وقال الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “فريقه لا يخشى مواجهة أحد، وهو ما يدل على أن هدفهم هو تحقيق نتيجة إيجابية”.
وأضاف: “بالفعل ستكون المباراة معقدة، لكني على يقين من أننا جاهزون لها على المستوى البدني والفني، وأتمنى أن نقدم مباراة ممتازة، وأتمنى أن نصل إلى نتيجة إيجابية جيدة قبل مباراة العودة”. مباراة على أرضنا.”
وأكد تسينو: “كما قلت، نحن الآن جاهزون للقتال والجميع يريد الفوز والوصول إلى النهائي، لذلك يجب أن نكون مستعدين نفسيا للفوز بهذه المباراة”.

أما الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق، فقال: “الأهلي يقدم أداء جيد في البطولة هذا الموسم، وهذا ما يريد الفريق استمراره في مباراة مازيمبا يوم السبت”.
وشدد تاو على استعداده وزملائه للعب اللعبة وإصرارهم على بذل قصارى جهدهم.
وأضاف تاو: “إنه يعرف مازيمبا جيدًا على المستوى الشخصي، خاصة أنه واجههم من قبل على نفس الملعب ويعرف صعوبة المباراة والأجواء”.

ومن جانبه أكد طاهر محمد طاهر لاعب الفريق: “سيواجهون منافسًا كبيرًا وقويًا وله تاريخ طويل، لكن الأهلي هو حامل اللقب وهدفهم دائمًا الفوز بالبطولات”.
جدير بالذكر أن الفائز من تلك المواجهة سيلتقي في الجولة الأخيرة مع الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية بين الترجي التونسي وميلودي صنداونز الجنوب إفريقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق