بلدية المحلة يستدرج المقاولون العرب فى مواجهة صعبة بالدورى اليوم - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بلدية المحلة يستدرج المقاولون العرب فى مواجهة صعبة بالدورى اليوم - مصر النهاردة

ويستضيف فريق المقاولون العرب بشكل مكثف بلدية المالحة، في الرابعة عصر اليوم الجمعة، على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم.

ويدخل المقاولون مباراة اليوم محتلاً المركز الـ17 في جدول الدوري برصيد 12 نقطة، حققها فريق ذئاب الجبل بعد أن لعب 17 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 6 مباريات وخسر 9 مباريات أخرى. وسجل المقاولون 17 هدفاً و28 هدفاً آخر.

في المقابل، يحتل فريق بلدية ماهيلة المركز الـ15 في جدول جدول الدرعي برصيد 16 نقطة بعد أن خاض 16 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في مثلها، فيما خسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 33 آخرين. .

من جانبه حرص محمد عودة المدير الفني للمقاولون على عقد اجتماعات مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء، مع إجراء تدريبات خاصة لمعالجة مشكلة إهدار الفرص التي حالت دون تحويل الفريق لرقم سهل. محاولات وفرص وخاض الفريق في المباراة الماضية حصة تدريبية قوية للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الهرم، والتي انتهت بفوزين.

من ناحية أخرى، بدأ مسئولو نادي بلدية المحلة البحث عن مهاجم جديد للتعاقد معه في فترة الانتقالات المقبلة في الصيف، بدلا من حسام أشرف الذي أصبحت عودته لفريق الزمالك شبه مؤكدة مع نهاية الموسم. حيث أن البلدية المحلية تختار بين أكثر من مهاجم للتعاقد مع أحدهم الصيف المقبل، كما أنها تراعي الأخذ في الاعتبار التنقيب عن المواهب في دوري المحترفين، خاصة أن هناك لاعبين على أعلى مستوى قادرين على تمثيل الفريق. في دوري النيل .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق