مدرب الشرطة الرواندى: تنظيم الأهلى بطولة أفريقيا رائع.. ونسعى لتحقيق اللقب - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدرب الشرطة الرواندى: تنظيم الأهلى بطولة أفريقيا رائع.. ونسعى لتحقيق اللقب - مصر النهاردة

أعرب موساميني وارد المدير الفني لنادي الشرطة الرواندية عن سعادته بالنتائج التي حققها فريقه خلال منافسات دور المجموعات بالبطولة الإفريقية التي يستضيفها النادي. الاهلي بين 12 و24 أبريل.

وأكد المدرب الرواندي أنه عقد محاضرة مع لاعبيه للحديث عن أخطاء المباريات الماضية واستكشاف نقاط القوة والضعف لدى الفرق المنافسة، وطلب منهم التركيز على المباراة وتجنب الأخطاء وتحقيق أفضل ما يمكن..

وأوضح أنه يرغب خلال المباريات المقبلة في إشراك كافة اللاعبين تفاديا للإرهاق وتجهيزهم للأدوار الإقصائية المقبلة.

واختتم ورد حديثه قائلا: “البطولة رائعة وأكثر تنظيما، ونسعى لتحقيق اللقب، ونشكر الاتحاد الأفريقي ومسؤولي النادي الأهلي على التنظيم المشرف”.

تتواصل منافسات بطولة أفريقيا للكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي لليوم السادس على التوالي، وتختتم مباريات دور المجموعات اليوم الجمعة.

وسيشهد اليوم 3 مباريات على النحو التالي:

الجاموس الأخضر الزامبي X جاريد الكونغولي (17:00 – قاعة الأمير عبد الله الفيصل).

Espoir الكونغولي روكينزو بوروندي 13:00 – قاعة الأمير عبدالله الفيصل

الأسمنت الأثيوبي كينيا تسيدك 15:00 – قاعة الأمير عبد الله الفيصل

الجواميس الخضراء للحرس الكونغولي الزامبي 17:00 – قاعة الأمير عبدالله الفيصل

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز في جميع مبارياته في دور المجموعات على حساب الخضر الكونغولي، الفتح المغربي، هاملت من إثيوبيا وأدالا من كينيا، بنتيجة واحدة لجميع المباريات، 3. -0، ليتأهل إلى دور الـ16، في صدارة ترتيب الفرق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق