صلاح السعدني الأهلاوي يتسبب في «علقة سخنه» لابنه أحمد من مشجعي الزمالك19/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صلاح السعدني الأهلاوي يتسبب في «علقة سخنه» لابنه أحمد من مشجعي الزمالك19/04/2024 - مصر النهاردة

رحل اليوم الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 81 عاما بعد صراع طويل مع المرض أجبره على النوم، وسيشيع ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

اعترف النجم الراحل صلاح السعدي مراراً وتكراراً بحبه وشغفه بالنادي الأهلي وسار على خطى نجله الفنان أحمد صلاح السعدي، حيث يعتبر السعدني من أشهر الفنانين الذين صرحوا هذا. ينتمي للنادي الأهلي، فهو من عشاق القلعة الحمراء.

صلاح السعدني يسبب علقة لابنه أحمد

قال الفنان أحمد صلاح السعدني، إنه بسبب حب والده للنادي الأهلي، تلقى ردة فعل دافئة من جماهير نادي الزمالك، بسبب انضمامه لفريق كرة السلة بنادي الزمالك.

وقال أحمد السعدني خلال استضافته في برنامج “صاحب السمو” الذي يقدمه الفنان أسد يونس، إنه انضم لفريق كرة السلة بنادي الزمالك، ولعب معهم في إحدى المباريات بدوري كرة السلة بالسويس، وهم وخسروا بفارق 35 نقطة، وبعد الخسارة أشار إليه أحد الجماهير وقال: هذا الولد هو ابن صلاح السعدني، هذه عائلتي وتناولت وجبة ساخنة وكان هناك الكثير من البيض. الأشياء فيه.”

قصص صلاح السعدي مع جماهير الزمالك

“بيب بيب زمالك”، هكذا خرج صلاح السعدني من ورطة أمام جماهير الزمالك في يوم تواجد فيه عدد كبير من جماهير نادي الزمالك أثناء احتفالهم بالفوز في الدوري. مر السعدني وعندما رآه الجمهور ركض نحو سيارته، لكنه قرر مجاراة الجمهور وقرر الهتاف معهم من أجل البقاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق