مدرب دوالا الكاميرونى: نسير بخطى ثابتة نحو حصد بطولة أفريقيا للطائرة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدرب دوالا الكاميرونى: نسير بخطى ثابتة نحو حصد بطولة أفريقيا للطائرة - مصر النهاردة

أكد نياتشو المدير الفني لفريق دوالا بورت الكاميروني، أن فريقه يحقق تقدما مطردا في البطولة الإفريقية للكرة الطائرة، التي يستضيفها النادي. الاهليوبعد فوزه على المنتخب الرواندي جاسجارا بنتيجة 3-2 في دور المجموعات، أكد أن هدفهم هو الفوز باللقب الأفريقي..

وأضاف: «بدأنا البطولة بشكل جيد، ونعمل جاهدين لتحقيق الفوز في بقية المباريات والفوز بالبطولة، ولدي ثقة كبيرة في أهل الفريق للفوز باللقب».

وأكد أن المباريات المقبلة ستشهد صعوبات أكبر، خاصة أن الفرق التي اقتربت من التأهل إلى المرحلة المقبلة تمتلك عناصر مميزة في كافة المجالات، وتمتلك فرصاً كبيرة للمنافسة على اللقب.

تتواصل منافسات بطولة أفريقيا للكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي لليوم السادس على التوالي، وتختتم مباريات دور المجموعات اليوم الجمعة.

وسيشهد اليوم 3 مباريات على النحو التالي:

الجاموس الأخضر الزامبي X جاريد الكونغولي (17:00 – قاعة الأمير عبد الله الفيصل).

Espoir الكونغولي روكينزو بوروندي 13:00 – قاعة الأمير عبدالله الفيصل

الأسمنت الأثيوبي كينيا تسيدك 15:00 – قاعة الأمير عبد الله الفيصل

الجواميس الخضراء للحرس الكونغولي الزامبي 17:00 – قاعة الأمير عبدالله الفيصل

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز في جميع مبارياته في دور المجموعات على حساب الخضر الكونغولي، الفتح المغربي، هاملت من إثيوبيا وأدالا من كينيا، بنتيجة واحدة لجميع المباريات، 3. -0، ليتأهل إلى دور الـ16، في صدارة ترتيب الفرق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق