هل فقد ليفربول فرصة الفوز بالدوري الإنجليزي؟ كلوب يجيب19/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل فقد ليفربول فرصة الفوز بالدوري الإنجليزي؟ كلوب يجيب19/04/2024 - مصر النهاردة

تحدث يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن فرص فريقه في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، في ظل حالة الارتباك التي يعيشها في الآونة الأخيرة.

وشهدت الفترة الأخيرة تقلبات كبيرة في نتائج فريق ليفربول بقيادة كلوب، حيث فقد صدارة جدول الدوري الإنجليزي وهبط من منافسات الدوري الأوروبي.

وقال يورجن كلوب: “الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي؟ الأمر ليس في أيدينا. إذا فزنا بجميع مبارياتنا المتبقية، فهناك فرصة لأن نصبح أبطال الدوري”.

وأضاف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بشأن المواجهة المرتقبة مع فولهام: “إذا أردت الفوز ببطولة الدوري عليك أن تكون مثاليا، ونتعامل مع الإخفاقات بأفضل طريقة”.

وتابع مدرب ليفربول: “لدي ثقة بأننا قادرون على الفوز بجميع مبارياتنا المتبقية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويجب علينا تغيير الوضع”.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول، صاحب المركز الثالث حاليًا برصيد 71 نقطة، فولهام صاحب المركز الـ12 برصيد 42 نقطة، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب كرافن كوتاج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق