صحيفة انجليزية تكشف موقف محمد صلاح من الرحيل إلى الدوري السعودي19/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صحيفة انجليزية تكشف موقف محمد صلاح من الرحيل إلى الدوري السعودي19/04/2024 - مصر النهاردة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي قرر الاحتفاظ بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، بعد توديع بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024 على يد أتالانتا الإيطالي.

ودع فريق ليفربول منافسات الدوري الأوروبي رغم فوزه على أتالانتا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب جيسوس، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي للموسم الحالي 2023-24. .

وذكرت صحيفة ليفربول إيكو أن إدارة ليفربول قررت الإبقاء على محمد صلاح لاعبا في الفريق، وعدم النظر في العروض المقدمة له، تحديدا من أندية الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريدز قرر اتخاذ هذا القرار بعد أن أصبح مهددا بخسارة كافة الألقاب هذا الموسم، وهو ما يجعله يحتفظ بلاعبيه وقوته الأساسية الموسم المقبل، للمنافسة مجددا على كافة الألقاب المحلية والقارية.

تم ربط اللاعب المصري الدولي البالغ من العمر 31 عامًا بالانتقال إلى الدوري السعودي الاحترافي، وفي سبتمبر الماضي رفض ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد، والذي ضم كريم بنزيمة ونجولو كانتي.

جدير بالذكر أن عقد محمد صلاح، الذي قاد ليفربول إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 17 هدفا في 26 مباراة، تم تمديده في أنفيلد حتى يونيو 2025 بعد توقيع الصفقة الأكثر ربحا في تاريخ النادي عام 2025. 2022.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق