بسبب الأوضاع الحادثة.. شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية تقرر إلغاء جميع رحلاتها إلى إسرائيل منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب الأوضاع الحادثة.. شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية تقرر إلغاء جميع رحلاتها إلى إسرائيل منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

وفي ظل التوترات بين إسرائيل وإيران، قررت شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية إلغاء جميع رحلاتها إلى إسرائيل حتى الثاني من مايو المقبل، بحسب ما نقلته القناة 12 العبرية.

936.webp.webp

شركات الطيران تلغي رحلاتها إلى إسرائيل

من ناحية أخرى، قررت شركات الطيران في ألمانيا وبولندا خلال الساعات القليلة الماضية إلغاء رحلاتها إلى إسرائيل.

أصدرت شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا، بيانا اليوم، كشفت فيه عن إلغاء جميع رحلاتها إلى تل أبيب وأربيل حتى غد السبت، وأضافت أنها ستتجنب الأجواء العراقية خلال هذه الفترة.

وأضافت الشركة في بيانها المنشور وقالت: إن سلامة الركاب والأطقم هي الأولوية دائمًا، ولا تعتمد مجموعة لوفتهانزا على التقييمات الحكومية فحسب، بل تجري تقييمًا لوضع السلامة الحالي بنفسها ثم تقوم بالأمر الخاص بها. قرارات.

كما أعلنت شركة الطيران البولندية إلغاء رحلاتها اليوم الجمعة إلى تل أبيب وبيروت، بسبب الأوضاع الأمنية المتوترة في منطقة الشرق الأوسط، على خلفية ضربة تل أبيب الأخيرة لطهران، والخوف من توسيع نطاق الحرب. في المنطقة، مع توقعات برد إيراني متوقع.

استهداف قاعدة عسكرية قريبة من الموقع النووي الإيراني في عسفايا

جدير بالذكر أن مصادر إسرائيلية أعلنت في الماضي استهداف قاعدة عسكرية قريبة من موقع نووي إيراني في عيسافيا، فيما أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية عدم وقوع أي ضرر على المواقع النووية الإيرانية التي تعرضت لهجوم بطائرات مسيرة إسرائيلية. التأكيد على أن المنشآت النووية لا ينبغي أبدا أن تكون هدفا في الصراعات العسكرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق