توخيل يكشف موقف جنابري وساني من مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا منذ ربع ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم توخيل يكشف موقف جنابري وساني من مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا منذ ربع ساعة - مصر النهاردة

تحدث المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، الألماني توماس توخيل، بشكل تفصيلي عن حالة اللاعبين سيرج جنابري وليروي ساني، وعن إمكانية جاهزيتهما لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما ناقش توخيل موقفه من الاستمرار في تدريب الفريق بعد أن جدد المنتخب الألماني عقد المدرب جوليان إنجلسمان، الذي أثار تكهنات بشأن عودته لتدريب الفريق.

توخيل يكشف موقف جنابري وساني أمام ريال مدريد

وأوضح توخيل خلال المؤتمر الصحفي اليوم أن حالة جنابري تتطلب سباق مع الزمن للتغلب على الإصابة قبل مواجهة ريال مدريد.

وتتطلب حالة ساني المزيد من الاهتمام بالنظر إلى مباراتي فرانكفورت وريال مدريد، وقد لا يتمكن من المشاركة في المباراة ضد ريال مدريد.

وأضاف توخيل أنه سيعقد اجتماعا مع الجهاز الطبي واللاعبين لاتخاذ القرار المناسب بناء على تطور الإصابات، وأكد أن الفريق سيتوجه إلى برلين بشكل قوي للمنافسة وحصد النقاط الثلاث.

وفيما يتعلق بتمديد عقد ناجلزمان مع المنتخب الألماني، أكد توخيل أنه يتوقع ذلك بسبب التنسيق الجيد بينه وبين فولر، وهو ما يمنح الفريق الاستقرار والقوة المطلوبة لبطولة اليورو.

وبسؤاله عن إمكانية بقائه في بايرن ميونخ إذا طلب النادي ذلك، رغم قراره السابق بالرحيل نهاية الموسم، أكد توخيل أن ذلك مستحيل، مشيراً إلى اتفاقه الحالي مع النادي على الانفصال خلال الفترة. فترة الانتقالات الصيفية، وأن هذا الاتفاق لا يزال ساري المفعول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق