منتخب الصالات يخسر أمام أنجولا 7/ 3 فى أمم أفريقيا ويؤجل حسم التأهل للمونديال - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم منتخب الصالات يخسر أمام أنجولا 7/ 3 فى أمم أفريقيا ويؤجل حسم التأهل للمونديال - مصر النهاردة

يحصل المنتخب الوطني لكرة الصالات وخسر أمام أنجولا بنتيجة 7-3 في المباراة التي جمعتهما منذ قليل في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في المغرب.

وينتظر فريق كرة الصالات في الساعة التاسعة مساء الخاسر من مباراة المنتخب المغربي ونظيره الليبي لتحديد الطرف الآخر للمباراة النهائية.

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية يوم الأحد المقبل على أرض الوطن في تمام الساعة التاسعة مساء، وقبلها مباراة تحديد المركز الثالث في تمام الساعة السابعة مساء من نفس اليوم.

تأجل حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة الصالات، التي ستستضيفها أوزبكستان بين 14 سبتمبر/أيلول و6 أكتوبر/تشرين الأول الجاري. ويأمل الفراعنة في الظهور في بطولة كأس العالم لكرة الصالات للمرة الثامنة في التاريخ، بعد المشاركة في النسخ السبع السابقة في الفترة ما بين 1996 و2021.

جدير بالذكر أن المنتخبات الثلاثة الأولى في كأس أفريقيا لكرة الصالات ستحتفظ بتذكرة التأهل لكأس العالم التي ستقام في أوزبكستان.

وتأهل المنتخب المصري من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالنقاط الكاملة بعد فوزه على ليبيا بنتيجة (4-0)، وناميبيا بنتيجة (10-3)، وموريتانيا بنتيجة (7). . -6)، ليحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط.

وعلى رأس الوفد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي يشرف على كرة الصالات، والذي أكد أن المنتخب قادر على الصعود إلى بطولة كأس العالم المقبلة، خاصة أن اللاعبين يتمتعون بموهبة قوية. الرغبة في العودة. الفريق سيصعد إلى منصة التتويج ويفوز بمباراة الغد.

واختار المدير الفني للمنتخب قائمة من 14 لاعباً سينافسون في البطولة ضمن قائمة حراس المرمى جمال عبد الناصر ومحمود عبد الوهاب شوبير وأحمد فكري صالح، واللاعبون هم مصطفى عيد، عبد الرحمن عيد، خالد ماردونا. ، عصام. علاء، محمد سعيد لبيب، محمد كوكي، علاء إيسيدونجا، محمد طلعت، عبد الرحمن سعيد بودي، خالد وليد، وأحمد علي.

ويضم الجهاز الفني المساعد سامح صالح مدربًا عامًا، وياسر عبد الخالق مدرب حراس المرمى، وعادل محفوظ مديرًا إداريًا، ومحمد إسماعيل مديرًا إداريًا، ووائل طلال منسقًا إعلاميًا، ود. محمد أكمل طبيبًا، وأحمد ممدوح، وماسة وأحمد حسن. ، المكلف بالمهام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق