كانوا راجعين من فرح، تفاصيل وفاة 8 أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالدقهلية (فيديو وصور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كانوا راجعين من فرح، تفاصيل وفاة 8 أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالدقهلية (فيديو وصور) - مصر النهاردة

شيع أهالي قرية ميت العامل بمحافظة الدقهلية جثامين 6 ضحايا من إجمالي 8 من عائلة واحدة لقوا مصرعهم في حادث سير علي طريق القاهرة السريع، عقب عودتهم من حفل زفاف نجلتهم.

300.jpg
جانب من الجنازة 

وأجرت مصر بوست بثا مباشرا تحت عنوان “عادوا من زفاف نجلتهم فتحول المشهد لجنازة.. تفاصيل وفاة 8 من أسرة واحدة بميت العامل في الدقهلية”

حيث خيم الحزن علي أهالي ميت العامل مركز أجا في محافظة الدقهلية، تزامنا مع خبر وفاة 8 أشخاص وإصابة 2 في حالة حرجة، من عائلة واحدة في حادث سير علي طريق القاهرة عقب عودتهم من حفل زفاف نجلتهم.

a7a823570e.jpg
جانب من الجنازة 


حيث لقى 8 أفراد من أسرة واحدة بقرية ميت العامل مركز أجا محافظة الدقهلية، مصرعهم إثر تعرضهم لحادث سير حال استقلالهم سيارة تقلهم 

-إعلانات-

 

وكان الحزن خيم على أهالي قرية ميت العامل بعد إعلان نبأ وفاة 8 من عائلة واحدة ينتمون للبلدة.

واستعدت القرية لتشييع جثمان كل من:"عفاف عبدالعزيز الملا، وشقيقتها علية عبدالعزيز الملا، وشقيقهم عفت عبدالعزيز الملا، وطارق عوض الله، وسالي محمد عماد الملا ونجلها الطفل محمد عبدالحميد وياسمين محمد عمر الملا، وأميرة محمد عزت الملا".


وتشيع جنازة المتوفين بمقابر الأسرة في قرية ميت العامل التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية عقب إنهاء الإجراءات ووصول الجثامين.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق