القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا19/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا19/04/2024 - مصر النهاردة

تبث القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازامبا في دوري أبطال أفريقيا، أكثر ما يرغب عشاق كرة القدم في معرفته قبل المواجهة المنتظرة مساء غد السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازامبا في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا هي مجموعة beIN Sports القطرية، وستنقل المباراة عبر قناتها beIN Sports 6 المخصصة لبث مباريات أفريقيا والكونفدرالية.

معلق مباراة الاهلي ومازامبا في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يكون الجزائري حفيظ دراجي معلقا لمباراة الأهلي ومازامبا، غدا في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب تي بي مازامبا.

وقبل مباراة الأهلي ومازامبا، أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الأخير قبل مباراة مازامبا التي تجمع الفريقين غدا السبت، في ذهاب الدور نصف النهائي. من دوري أبطال أفريقيا.

استعدادات الأهلي الأخيرة لمواجهة مازيمبا في دوري أبطال أفريقيا

وتدرب الفريق على ملعب تي بي مازيمبي الذي يستضيف المباراة، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور أول ربع ساعة، وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأدى اللاعبون عددا من التدريبات البدنية تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس أندويا، فيما قاد مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون تدريبات متنوعة لحراس المرمى، قبل أن يجري الجهاز الفني توزيعا قويا للكرة بين جميع اللاعبين.

أبرز تصريحات كولر قبل مباراة الأهلي أمام مازامبا

وعن مباراة الأهلي ومازامبا، قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي جاهز لمواجهة مازامبا غدا في المباراة الأولى بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن الفرق التي يجب أن يكون التأهل إلى الدور نصف النهائي خاصًا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا19/04/2024الاهلي ومازامباالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا19/04/2024

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن مباراة الغد صعبة خاصة أنها أمام فريق قوي ومحترم، بالإضافة إلى أنها ستقام على ملعب عشبي صناعي وعلى مقربة من المدرجات وهي بطبيعة الحال الأشياء التي تزيد من الصعوبة. وأكد أن لاعبي الأهلي جاهزون لهذه المواجهة وهدفهم تحقيق نتيجة جيدة تساعدنا في مباراة العودة.

وأوضح المدير الفني أن الأهلي خسر مباراة في الدوري، لكن في نفس الوقت الفريق لديه العديد من المباريات المؤجلة والأجواء في بطولة أفريقيا مختلفة تماما، خاصة أن المنافس قوي وهدفنا تقديم جيد. . كرة قدم.

وأكد كوهلر أن كل لاعب يرتدي قميص الأهلي يمثل الفريق، وأنه واثق تمامًا من قدرة اللاعبين على تقديم مباراة جيدة، خاصة أن الجميع لديه شعور بالوصول إلى المباراة النهائية، ويأمل في تكرار المباراة. خبرة. من الموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا19/04/2024الاهلي ومازامباالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا19/04/2024

وأشار المدير الفني إلى أنه يعرف قوة المنافس جيدا ويمتلك خبرة كبيرة في الأجواء الإفريقية، حيث تولى تدريب الفريق لمدة عام ونصف تقريبا، ومثلما نجحنا في الفوز سيمبا في تنزانيا يستطيع الفوز على مازيمبا في الكونغو، والجميع متحمس للعب مباراة جيدة.

موقف بيرسي تاو في مباراة الأهلي ومازامبا

وعن موقف بيرسي تاو، قال كوهلر إن بيرسي تعرض لإصابة وشارك في التدريبات منذ ثلاثة أيام، وأن الجهاز الفني يبحث في احتمالات مشاركته في مباراة الغد أم لا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا19/04/2024الاهلي ومازامباالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا19/04/2024

وأكد المدير الفني أن هدف الأهلي هو تحقيق الفوز غدا وأنه تحدث كثيرا مع اللاعبين. والتأكيد على هذا المعنى مع ضرورة تجنب الأخطاء والاستعداد الجيد للمباراة.

وقال كوهلر إنه شاهد عدة مباريات لمازيمبا، من بينها المباراة مع بيراميدز التي خسرها الأخير بثلاثة أهداف، رغم أنه أهدر الكثير من الفرص التي أتيحت له، وكان بإمكانه الفوز لو استغل الفرص التي أتيحت له، و وفي الوقت نفسه نجح مازيمبا في الفرص التي أتيحت له، ولهذا فاز، وكل ما يمكنني قوله هو أننا سنفعل كل شيء لتحقيق نتيجة إيجابية غداً.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازامبا (beIN Sports 6)

القمر الاصطناعي جلس نايل.
تكرار 11054.
معدل الاستقطاب الخامس.
فئة الترميز 27500.
عامل تصحيح الخطأ 2/3.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق