عاجل.. مدرب ريال مدريد السابق مرشح لتدريب برشلونة خلفًا لتشافي منذ 14 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. مدرب ريال مدريد السابق مرشح لتدريب برشلونة خلفًا لتشافي منذ 14 دقيقة - مصر النهاردة

يترشح البرازيلي ريفالدو، أسطورة برشلونة والمدرب السابق لريال مدريد، لتولي منصب المدير الفني في برشلونة، خلفا لتشافي هيرنانديز الذي سيترك المنصب نهاية الموسم الجاري.

مورينيو مرشح لخلافة تشافي

وشدد ريفالدو، خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، على أهمية عدم الاستهانة بتجربة جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي للبيت الأبيض، لما له من تاريخ سابق في تدريب ريال مدريد.

مورينيو، الفائز بدوري أبطال أوروبا مرتين، عاطل عن العمل حاليًا منذ إقالته من تدريب روما في يناير الماضي.

وأشار ريفالدو وقال: “قد يكون هناك جماهير تفضل عدم استقدام لاعبين أو مدربين سابقين للفريق المنافس، لكن مورينيو سبق له العمل في برشلونة إلى جانب السير بوبي روبسون، وأظهر أنه شخصية عظيمة”.

وأضاف: “على الرغم من أن بعض المشجعين قد يشعرون بالقلق من قدومه إلى برشلونة، إلا أنه مدرب يتمتع بسجل حافل”.

وأوضح: “من الواضح أن الانتقال إلى برشلونة سيكون أمرا مختلفا بالنسبة له، خاصة أنه يعرف الفريق والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا جيدا، ويتمتع بخبرة كبيرة”.

وأكمل ريفالدو تصريحاته بالإشارة إلى إمكانية عودة بيب جوارديولا إلى برشلونة، قائلا: “لا أعتقد أنه سيعود إلى برشلونة في أي وقت قريب، وربما تكون العودة إلى منزله هي الخيار الوحيد الذي يفكر فيه”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق