بعد فتح باب التقديم، معلومات الوزراء تبرز 6 معلومات عن المدارس المصرية اليابانية 2024 (إنفوجراف) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد فتح باب التقديم، معلومات الوزراء تبرز 6 معلومات عن المدارس المصرية اليابانية 2024 (إنفوجراف) - مصر النهاردة

كشفت  الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار  بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2024 - 2025.

وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2024/2025، من 16 أبريل الجاري، وتستمر لمدة 15 يومًا.

748.jpg

المدارس المصرية اليابانية 

وأكدت الوزارة أن التقديم سيكون إلكترونيًّا لمرحلة رياض الأطفال مستوى أول KG1، على أن يتم إعلان شروط التقدم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس لكل المدارس وعددها 51 مدرسة هذا العام.

-إعلانات-

التقديم من المستوى الثاني رياض أطفال KG2 بالمدارس المصرية اليابانية

 كما سيتم فتح باب التقديم من المستوى الثاني رياض أطفال KG2 حتى الصف الثالث الابتدائي في بعض المدارس الحالية التي بها بعض الأماكن المحدودة الشاغرة فقط وفق الشروط وقواعد المدارس المصرية اليابانية للسن والتسلسل الدراسي.

txt

هل تحتاج الضربات الأمريكية ضد الحوثيين إلى موافقة الكونجرس ؟

txt

يفضل عدم الخروج من المنزل، 10 نصائح لتجنب مخاطر رياح الخماسين (إنفوجراف)

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق