محمود التهامي لـ"الجمهور": الراب لم يأخذ حقه الصحيح في الإنشاد

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المنشد الديني محمود التهامي، على فكرة ربط الإنشاد بالراب، مشيرا أن الراب هو لغة الجيل في الوقت الحالي.

قال محمود التهامي، خلال تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: فكرة الراب منتشرة حاليا في الوطن العربي، وعند ربط الإنشاد بالجيل الحالي يجب أن أعبر عنه بلغه التي تعبر عنهم وهي الراب.

وتابع التهامي: « الراب منتشر على مستوى أفريقيا، ولكن الراب لم يأخذ حقه الصحيح في الإنشاد، فبدأت أشتغل على هذه الفكرة من خلال أولادي لأنهم من سن الجيل الحالي، يتم وصول المعلومة بشكل أسهل من خلال تقارب في الأفكار.

وأضاف محمود التهامي، أنه نجح في الحفاظ مسيرة والده، والإنشاد في مدرسة الارتجال والمقامات الغربية، مطالبا بفتح الطريق للأجيال المقبلة.

حفل محمود التهامي في مهرجان القلعة

كان الشيخ محمود التهامي، أحيى حفله يوم 20 أغسطس الماضي، ضمن حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ32.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير على أنشودة: «أكاد من فرط الجمال أذوب»، مما أدى إلى تفاعل التهامي معها بطريقة عفوية على خشبة المسرح.

الشيخ محمود التهامي

وتربى الشيخ محمود التهامي، في عائلة دينية معروفة بالصعيد، ووالده هو الشيخ ياسين التهامي المنشد الديني المعروف، حيث اشتهر بأداء العديد من الأناشيد والمدائح والابتهالات الصوفية بأسلوبه الفريد الذي ساهم في تميزه وتحقيق انتشار واسع وقاعدة جماهيرية كبيرة


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق