فتح باب حجز تذاكر مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد المنتخب المصري لمواجهة ضد كاب فيردي، والتي ستُقام على استاد القاهرة الدولي، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2025، التي تستضيفها المغرب.

2024_8_28_18_35_32_9_4760_112150.jpg

 

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات الأمم الأفريقية 2025

تُحدد إقامة مباراة مصر وكاب فيردي مساء يوم الجمعة 6 سبتمبر الجاري وذلك في تمام العاشرة مساء ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

فتح باب حجز تذاكر مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات الأمم الأفريقية 2025

تم فتح باب حجز تذاكر المباراة، حيث يمكن للجماهير شراء التذاكر عبر المواقع الرسمية للنادي ووسائل البيع المعتمدة وجاءت أسعار التذاكر على النحو التالي:

الدرجة الثالثة: 75 جنيهًا

الدرجة الثانية: 100 جنيه

الدرجة الأولى: 150 جنيهًا

الدرجة المميزة: 300 جنيه

852_4760_112044.jpg

 

أهمية المباراة

تعتبر مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي بمثابة اختبار حاسم استعدادًا لتصفيات كأس الأمم الأفريقية. يهدف المنتخب بقيادة حسام حسن إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في التأهل إلى البطولة القارية. المباراة تشكل فرصة هامة للجهاز الفني واللاعبين لاختبار جاهزيتهم ومهاراتهم قبل بدء التصفيات الرسمية.

مصر تواجه بوتسوانا في مباراة الجولة الثانية من التصفيات

ويواجه منتخب مصر لكرة القدم لملاقاة نظيره منتخب بوتسوانا في إطار الجولة الثانية من التصفيات، حيث تقام المباراة يوم 10 سبتمبر، وستُجرى المباراة على ملعب مدينة فرانسيس تاون البوتسوانية، التي تبعد نحو 400 كيلومتر عن العاصمة جابورون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق