محافظ الوادي الجديد يُثمّن موافقة القيادة السياسية على إنشاء أول جامعة أهلية بالمحافظة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، عن بالغ تقديره وشكره للرئيس عبد الفتاح السيسي -رئيس الجمهورية، للموافقة على إنشاء جامعة الوادي الجديد الأهلية كأول جامعة أهلية بالمحافظة.

محافظ الوادي الجديد يُثمّن موافقة القيادة السياسية على إنشاء أول جامعة أهلية بالمحافظة

يأتي ذلك استكمالًا لجهود القيادة السياسية الداعمة لخطط التنمية الشاملة بالمحافظات الحدودية، والارتقاء بالمنظومة التعليمية بكافة مراحلها بالمحافظة.

475.jpg

وأضاف الزملوط أن الجامعة الأهلية تعد خطوة هامة في مسار التعليم الجامعي بالمحافظة، باعتباره قاطرة التنمية والتعمير، وتوطين الكوادر البشرية المؤهلة من أبناء المحافظة، و دعم خطط الجذب السكاني والتنمية المستدامة بها، مهنئاً أهالي المحافظة وطلابها بهذا الإنجاز الهام.

محافظ الوادي الجديد يتابع تجهيز مقر سكن الطلبة.. وسير العمل بوحدة المعدات الثقيلة

تفقّد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ، أعمال رفع كفاءة سكن الطلبة بالمبنى الإداري التابع للمحافظة بمدينة الخارجة، يرافقهما الأستاذ جهاد متولي رئيس المركز.

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من الأعمال خلال الأيام القليلة المتبقية قبل بدء العام الدراسي الجامعي، لاستيعاب كثافة الإقبال من الطلاب على بيوت الطلبة .

من ناحية أخرى، وجّه الزملوط بمتابعة أعمال الصيانة الدورية للمعدات الثقيلة الموجودة بوحدة المعدات المركزية  التابعة للمحافظة؛ لضمان كفاءة خدمتها وحسن استغلالها.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق