قندوس يتطلع للعب مجددا مع "الأسود"

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدولي المغربي إسماعيل قندوس، مدافع نادي جينت البلجيكي، الذي ينتظر أن يدافع عن ألوان العروبة السعودي هذا الموسم، عن رغبته الكبيرة في العودة من جديد إلى المنتخب الوطني المغربي الأول مستقبلاً، مؤكدا أنه يركز دائما على الاجتهاد والتطور.

وقال قندوس في تصريح مقتضب لـ”هسبورت”: “أجتهد مع فريقي وأعمل على تطوير مستواي مباراة بعد أخرى، لأكون دائماً في مستوى التطلعات”.

وأضاف أن “المنتخب الوطني حلم كل لاعب عبر العالم، لذلك المطلوب منا هو الاجتهاد والعمل باستمرار لنكون في المستوى عندما تأتي الفرصة”.

وأشارت “هسبورت” في مادة سابقة إلى أن العروبة اتفق مع جينت على جميع التفاصيل المتعلقة بالصفقة للاستفادة من خدمات المغربي قندوس، بداية من المركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح المصدر نفسه أن الاتفاق بين النادي السعودي ونظيره البلجيكي يقضي بأن يدافع قندوس، صاحب الـ26 سنة، على قميص العروبة لموسم كروي واحد بنظام الإعارة.

وذكرت المصدر ذاتها أن العروبة كان يفاضل بين قندوس والنجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد وإشبيلية السابق، قبل أن تستقر إدارة النادي على قندوس لصغر سنه مقارنة براموس، وتوفره على أزيد من 40 مباراة مع فريقه الموسم الماضي.

ويرتبط قندوس بعقد مع جينت البلجيكي يمتد إلى غاية صيف سنة 2027، ويعتبر من بين أبرز لاعبي الفريق، لكن العرض السعودي كان مغريا لإدارة النادي البلجيكي لإعارة المدافع المغربي.

وكان قندوس قد شارك في مباراة واحدة مع المنتخب الوطني المغربي الأول، تحت قيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، بعد النسخة الماضية من نهائيات كأس العالم، حيث لعب 45 دقيقة فقط، ويراهن على استعادة مكانته مع العناصر الوطنية مستقبلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق