الفيفا يرفع الحظر عن قيد المصري بعد تسوية مستحقات البدوي

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا رسميًا رفع اسم النادي المصري البورسعيدي من قائمة الأندية المحظورة من القيد، وذلك بعد نجاح إدارة النادي في تسوية قضية مستحقات اللاعب التونسي رامي البدوي.

 

تسوية أزمة البدوي مع المصري بشكل نهائي

 

وتلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من فيفا يفيد بغلق ملف قضية رامي البدوي، بعد أن قام النادي بسداد المستحقات المالية المطلوبة بالكامل، وبلغ المبلغ الإجمالي الذي تم دفعه للاعب التونسي نحو 530 ألف دولار، حيث قامت إدارة النادي بسداد 264 ألف دولار في الرابع من يوليو الماضي، ثم دفعت المبلغ المتبقي وقدره 266 ألف دولار قبل حوالي أسبوع.

 

وبهذا الإجراء، نجح النادي المصري البورسعيدي في تجنب استمرار العقوبة المفروضة من الفيفا والتي كانت تهدد استقراره الفني خلال الفترة المقبلة.

911.jfif
قائمة فيفا للأندية المعاقبة بإيقاف القيد
 

وجاء في الخطاب الرسمي الذي حمل توقيع أميريكو اسبالارجاس، رئيس لجنة الانضباط في الفيفا، تأكيد رفع إيقاف القيد فورًا، مما يتيح للنادي البورسعيدي قيد لاعبيه الجدد اعتباراً من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

مخاطبات المصري العاجلة لـ فيفا بسبب أزمة القيد

 

وقامت إدارة النادي المصري البورسعيدي على مدار الأسبوع الماضي، بمخاطبات عاجلة مع الاتحاد الدولي بهدف تسريع حل أزمة قيد اللاعبين.

 

 

ويسعى المصري جاهدًا لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد قبل انطلاق الموسم الجديد، ويعد رفع الحظر عن القيد دفعة قوية لإدارة النادي التي كانت تعمل جاهدة لحل المشاكل المالية التي عانت منها خلال الأشهر الماضية.

 

 

وبات النادي المصري جاهزاً للبدء في استكمال تعاقداته وتعزيز فريقه للموسم القادم.

 

صفقات المصري في الميركاتو الصيفي

 

وكان قد نجح النادي المصري في التعاقد مع 5 صفقات محلية، وهم كريم بامبو من البنك الأهلي، خالد الغندور من الاتحاد السكندري، ثنائي الإسماعيلي، محمد مخلوف ومحمد هاشم، ومحمود حمدي حارس مرمى مودرن سبورت.

 

ومن المقرر أن يواجه النادي المصري نظيره الهلال الليبي في الدور التمهيدي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم 15 من سبتمبر المقبل، وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية موسم 2024-2025

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق