سقوط 6 أباطرة لتجارة السلاح والمخدرات في دمياط والدقهلية والمنوفية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن رجال الشرطة في وزارة الداخلية، من ضبط العديد من الخارجين على القانون، في حملات أمنية مكبرة، لإسقاط أباطرة السلاح والمخدرات، بالتعاون مع مديريات الأمن في محافظات الجمهورية.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على العديد من التجار المتهمين بقضايا الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة، عن طريق شن حملات لضبط كل خارج عن القانون، وأسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط عدد من مسجلين خطر، في نطاق مديرية دمياط والدقهلية والمنوفية.

%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%A9_374

سقوط عناصر إجرامية في محافظة أمن دمياط

ضبط عنصران إجراميان “لهما معلومات جنائية”، ويقيمان في نطاق دائرة مركز شرطة دمياط، وبتفتيشهم وجد بحوزتهما “كمية لمخدر البانجو وزنت 30 كيلو جرام - كمية لمخدر الهيروين – عدد من الأقراص المخدرة – بندقية خرطوش- 2 فرد محلى  -عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة”.


سقوط تجار مواد مخدرة في محافظة الدقهلية
 

-ضبط عنصر إجرامي "له معلومات جنائية"، في نطاق دائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزته “كمية لمخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام”.

-ضبط عنصر إجرامي "له معلومات جنائية"، في نطاق قسم شرطة جمصه، وبحوزته “كمية لمخدر الهيروين  - طبنجة وخزينة – عدد من الطلقات”.

-ضبط عنصران إجراميان “لأحدهما معلومات جنائية”، في نطاق مركز شرطة السنبلاوين، وبحوزتهما “عدد 1222 قرص مخدر - طبنجة – عدد من الطلقات”.
 


سقوط مسجل خطر في محافظة المنوفية 


ضبط عنصر إجرامي “له معلومات جنائية”، ويقيم في نطاق دائرة مركز شرطة أشمون، وبتفتيشه وجد بحوزته "كمية لمخدر الحشيش وزنت 2,200 كيلو جرام - كمية لمخدرى " الهيروين – الآيس" – بندقية آلية وخزينة – بندقية خرطوش -عدد من الطلقات.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق