محمود الخطيب: أشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم الكبير.. ونبدأ التحضير لمباراة الزمالك من اليوم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أنه سعيد بتحقيق النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز وبطولات الموسم الماضي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود الخطيب.

تصريحات محمود الخطيب

وأضاف محمود الخطيب في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، في البداية بشكر ربنا سبحانه وتعالى على توفيق النادي الأهلي والفوز بالبطولات في الموسم الماضي واستمرار النجاحات.

وتابع محمود الخطيب، بشكر جماهير النادي الأهلي على الدعم الكبير وبعد ربنا سبحانه وتعالى، جماهير النادي الأهلي لهم دور كبير في فوز الفريق بالبطولات وهم سبب رئيسي.

وأكمل محمود الخطيب، بعد نهاية اليوم وخروج اللاعبين من ستاد القاهرة هناك مباراة هامة أمام الزمالك في السوبر الأفريقي والعديد من المباريات في الفترة المقبلة، ولا يوجد ظهور إعلامي لأي شخص داخل الفريق.

858.png
محمود الخطيب رئيس الأهلي

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

واستكمل محمود الخطيب، لدينا موسم كبير ونريد استمرار الفوز وتحقيق البطولات في الفترة المقبلة، وأشكر مجلس إدارة النادي الأهلي على العمل الكبير وألف مبروك لكل جماهير النادي الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر بعد الاحتفال بدرع الدوري

وقال مارسيل كولر عقب احتفالية التتويج ببطولة الدوري: “الفريق قدم مستوى رائعًا، وأظهر شخصيته الحقيقية على مدار الموسم، أنا فخور للغاية بهؤلاء اللاعبين، وسعيد بالطبع بلقب الدوري، وأوضح كولر: “أن اسم النادي الأهلي يجعله دائمًا منافسًا على كل البطولات، مؤكدًا أن اللاعبين استمعوا لتعليماته بشكل جيد وقاموا بتطبيقه وهو ما أسهم في النهاية في التتويج بلقب بطولة الدوري، وأبدى كولر سعادته بتواجد حراس كبار في الفريق، مؤكدًا أن محمد الشناوي ومصطفى شوبير وزملاءهما أسهموا بشكل كبير في التتويج بلقب الدوري.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق