بيراميدز ينتصر على الجيش الرواندي (1/3) في دوري أبطال أفريقيا ويتأهل لدور الـ 16

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا، وانتهت مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا في إياب دور الـ 32 بفوز السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ويتأهل لدور الـ 16، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا بضغط قوي من جانب الجيش الرواندي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وسجل داودا يوسف سيدو الهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وحاول بيراميدز العودة للقاء من أجل تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لأن التأخر سيقود الفريق للخروج من البطولة مبكراً.

وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة سجل محمد الشيبي لاعب بيراميدز هدف التعادل قبل نهاية الشوط، وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

861.png
فيستون مايللي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا كان بيراميدز الأفضل في المباراة ويبحث عن الهدف الثاني وفي الدقيقة 67 سجل فيستون مايللي الهدف الثاني للسماوي برأسية رائعة.

وشارك يوسف أوباما في منتصف الشوط الثاني بجانب عبد الرحمن مجدي لدعم الفريق لحسم المباراة، وحاول الجيش الرواندي أن يسجل التعادل من أجل التأهل للدور المقبل في البطولة.

وفي الدقيقة 93 حصل بيراميدز على ركلة جزاء وسجلها كريم حافظ بنجاح، وانتهت مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا بفوز السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للدور المقبل في البطولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق