الليلة.. نسمة محجوب تحيي حفل في فعاليات معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد الفنانة نسمة محجوب الليلة حفل غنائي في فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في دورته الأولى بمدينة العلمين، ومن المقرر أن تقدم نسمة محجوب مجموعة من أبرز أغانيها . 

 

حفلات نسمة محجوب 

 

أحيت الفنانة نسمة محجوب حفلتها الغنائية ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 32 على مسرح محكى قلعة صلاح الدين بدار الأوبرا تحت رعاية الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة والدكتور شريف فتحي وزير السياحة والآثار.

 

قدمت نسمة محجوب عدد مميز من أغانيها أبرزها يا محروسة، الوقت يعدي، خصوصا راجل، كما قدمت عدة أغاني لفيروز أبرزها سهر الليالي، نسم علينا الهوى، وقدمت عدد من الأغاني الأجنبية .

 

معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 

 

تنطلق اليوم الثلاثاء، فعاليات معرض مصر الدولي للطيران، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، فى نسخته الأولى والذى تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام بمطار العلمين الدولى .

 

ومن المقرر أن يشارك في المعرض أكثر من 100 دولة وما يزيد عن 300 شركة وجهة من أكبر شركات مصنعى الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم، و بحضور العديد من خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية المعنية بالطيران المدني.

 

وسيوفر منصة مثالية تعرض به عدد كبير من طرازات الطائرات المختلفة مدنية- عسكرية –موجهة بساحة العرض المكشوف وعروض جوية احترافية لنخبة من فرق الاستعراضات الجوية العالمية في أجواء مليئة بالإثاره والتشويق.

 

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أجنحة معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء، ويشهد الرئيس فيلما تسجيليا عن صناعة الطائرات بأنواعها المختلفة، وتفقد أجنحة المعرض المختلفة .

 

وانطلق اليوم الثلاثاء فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024 فى نسخته الأولى والذى تستمر فعالياته على مدار 3 أيام بمطار العلمين الدولى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك من الثلاثاء للخميس

 

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن معرض مصر الدولي للطيران والفضاء يشارك فيه أكثر من 100 دولة وما يزيد عن 300 شركة وجهة من أكبر شركات مصنعى الطائرات وصناعات الفضاء حول العالم.

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى: يحضر معرض مصر الدولي للطيران والفضاء العديد من خبراء صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم، ورؤساء المنظمات الدوليه والإقليمية المعنية بالطيران المدني.

 

وأوضح أحمد موسى، أن معرض مصر الدولي للطيران والفضاء سيوفر منصة مثالية تعرض به عدد كبير من طرازات الطائرات المختلفة "مدنية - عسكرية – موجهه" بساحة العرض المكشوف، كما سيتم تنظيم عروض جوية احترافية لنخبة من فرق الاستعراضات الجوية العالمية في أجواء مليئة بالإثاره والتشويق .

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق